ولد الغلابة الحلقة 7 واحداث محزنة

ولد الغلابة الحلقة 7 واحداث محزنة

 

ولد الغلابة الحلقة 7 ، المسلسل العربى الدرامى الرمضانى ولد الغلابةبطولة احمد السقا. ذلك المسلسل الذى بدأ يتصدر المرتبة

المتقدمة فى سيناريوهات، المسلسلات التى تعرض فى ماراثون الشهر الكريم، ويعتبر اعلى اجر، لبطل مسلسل هذا العام هو اجر

احمد السقا فقد ،حصل على 36،مليون جنية من اجل القيام ببطولة المسلسل.

مسلسلات رمضان 2019 كلها

احداث الحلقة السابعة من ولد الغلابة:

المسلسل يعرض يوميا على شاشة الام بى سى مصر mbc .

ودارات احداث الحلقة السابعة حوالين  احمد السقا بطل المسلسل وشقيقته فى يزوم زفافها والذى غيبته الظروف عن حضور حفل زفاف شقيقته” صفيه” واخفى عنهم حقيقة احتجازة بقسم الشرطة من اجل ايصال امانة وحاول ان يقنعهم انه تعرض لحادث بعد ان قام باحداث بعض الجروح المصطنعة فى جسدة.

مسلسلات رمضان 2019 ولد الغلابة أهمها

مشهد وفاة والدة عيسى:

ومشهد اخر عن والدة احمد السقا” عيسى” التى توفيت ايضا فى تلك الحلقة وكان عيسى قد قام بجمع المبلغ الخاص بالعملية التى ستجريها والدته” ونيسه” وذهب اليها المستشفى ليخبرها بجمع المبلغ المطلوب فوجدها قد فارقت الحياة.

مشهد اعتراف السقا امام جثة والدته:

واستكمالا لنفس المشهد اعترف عيسى فى موقف مهيب ورهيب امام جثة والدته قبل دفنها اعترف بتجارة المخدرات وبجمع امواله منها ويبدو ان والدته ابت ان تتعالج بالمال الحرام فرحلت قبل  حضوره وقام عيسى بدفن جثة والدته ومعه اهل قريته.

مشهد زواج اخت السقا سريا:

وفى المشهد الاخير للحقة المحزنة التى توالت فيها كل الاحزان قام ضاحى باقناع شقيقة عيسى (قمر) بالزواج منها سرا ووافقته وتزوجا واخبرها بعد ذلك انه قد  وضع اهلها امام الامر الواقع وسيعترف امامهم بذلك وكان هذا المشهد هو نهاية الحلقة رقم 7 من مسلسل ولد الغلابة .

فريق العمل بالمسلسل:

ولد الغلابة من اهم مسلسلات رمضان 2019 ويشارك فى بطولتة مع احمد السقا مجموعة كبيرة من الفنانين والفنات نذكر منهم، ، صفاء الطوخي، إنجي المقدم، عفاف رشاد ،هبه مجدي، كريم عفيفي ، هادي الجيار، ، مي عمر، إدوارد، عبد الرحيم حسن، فايق عزب، ريم سامي، ، محمد ممدوح ، ، جلال الزكي وطاهرة”،مسلسل ” ولد الغلابة” كتبة للتلفزيون  ،أيمن سلامة وأبدع فى اخراجة ، محمد سامي.

ونجح المسلسل فى التصدر، وفى جذب الجماهير اليه، لانه يحمل قصة جيدة ، تعبر بصدق عن حال المجتمع الذى نعيشه، فما اجمل ان يعبر الفن عن معاناة ومكابدات مجتمعه، ويعطى صورة حقيقية وصادقة للاحداث، بدلا من البعد عن الواقع، واللجوء الى الخيال الممل، ودائما العمل الجيد يفرض لانفسه، وبرغم ان هناك اعمال فنية كثيرة تعرض الان لكن يبقى ولد الغلابة فى مقدمة تلك الاعمال.

 

قد  يعجبك أيضا:

زينب غازى تشارك بمسلسل”حالتنا2″ فى رمضان

نبيل شعيل اطلالة على تاريخه ونظرة الى مستقبلة الفنى

ياسمين عبد العزيز تنفصل رسميا عن زوجها

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل