وفاة والدة الفنانة المصرية يسرا

2019-07-24T12:09:54+02:00
أخبارهافنون
24 يوليو 2019آخر تحديث : الأربعاء 24 يوليو 2019 - 12:09 مساءً
وفاة والدة الفنانة المصرية يسرا

وفاة والدة الفنانة المصرية يسرا

قامت الاعلامية المصرية بوسى شلبى، بالاعلان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى”انستجرام” عن وفاة والدة الفنانة المصرية يسرا، داخل احدى المستشفيات فى المهندسين.

وكشفت عن موعد صلاة الجنازة حيث ستقام اليوم بعد صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة على أن يواري جثمانها الثرى داخل مقابر العائلة .. ولم يحدد موعد العزاء بعد .

وكانت

اصيبت والدة الفنانة يسرا، بازمة صحية شديدة مفاجئة، وتم نقلها الى احدى المستشفيات بمنطقة المهندسين ودخولها قسم العناية المركزة.

وظهرت والدة يسرا فى عيد ميلادها فى شهر مارس الماضى، حيث حضر حفل عيد الميلاد عدد من الاهل والاصدقاء، وسوف تظل والدة يسرا فى المستشفى لفترة لحين تجاوز ازمتها الصحية وتحسن حالتها.

وتمكث يسرا فى المستشفى بجوار والدتها، وقامت بايقاف اعمالها الفنية طول فترة مرض والدتها لحين الاطمئنان على صحتها، ورجعوها الى منزلها.

الجدير بالذكر ان يسرا اسمها الحقيقى،  سيفين محمد حافظ نسيم، الشهيرة بالاسم الفنى يسرا ولدت عام 1955 ، وهى الابنة الوحيدة لوالديها، تم الانفصال بين والديها اثناء طفولتها، تزوجت برجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي لكن الزواج لم يدوم طويلا، و تزوجت يسرا بعد ذلك من المهندس خالد سليم منذ 20عاما، شقيق الفنان هشام سليم، وابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم، لم تنجب من زوجها، لم تنجب بناء على رغبة زوجها أنها لا يمكن أن تنجب من شخص يرفض الإنجاب.

موضوعات تهمك

وفاة اللواء أبو مسلم شقيق المخرج خالد يوسف

وفاة زوجة الفنان المصرى رشوان توفيق ووالدة الإعلامية هبة رشوان

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة