وفاة الشاعر السعودي بدر المليحي بعد تعرضه لازمة قلبية

الشاعر السعودي بدر المليحي

وفاة  الشاعر السعودي بدر المليحي بعد تعرضه لازمة قلبية

توفى اليوم الاربعاء، الشاعر بدر مليحي اثر اصابته بنوبة قلبية، وسيصلى عليه غدًا الخميس بعد صلاة العصر في مسجد الملك خالد في أم الحمام بالعاصمة الرياض.

ونشر شقيق الشاعر الراحل عبر حسابه في موقع التواصل “تويتر” عن وفاة اخيه: ”بقلوب راضية بقضاء الله وقدره،انتقل إلى رحمة الله أخي بدر بن زيد المليحي وسيصلى عليه: يوم الخميس ١٨/رمضان /١٤٤٠هـ الموافق ٢٣/مايو/٢٠١٩م بعد صلاة العصر في مسجد الملك خالد في أم الحمام. وسيقام العزاء في منزلنا في حي الورود بالرياض بعد صلاة التراويح. إنا لله وإنا إليه راجعون“، واوضح ان العزاء سيكون في منزل العائلة، يوم الخميس، بعد صلاة التراويح.

ونعى الشاعر عبد اللطيف ال الشيخ، الشاعر بدر على صفحته ونشر، ”لا حول ولا قوة الا بالله و إنّا لله و إنّا إليه راجعون الله يرحمه و يغفر له و يجمعنا به و جميع موتى المسلمين في جنّات النعيم“.

كما ترحم الفنان رابح صقر على الشاعر الراحل: ”رحم الله الصديق #بدر_المليحي وغفر الله له وأسكنه فسيح جناته ، اللهم ألهم ذويه الصبر والسلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون“.

موضوعات تهمك

وفاة دانه القحطاني طفلة سناب شات السعودية دانه اخت غناتي 

حقيقة خبر وفاة تركي آل الشيخ

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل