وشوشة تمنح نيكول لقب أفضل ممثلة لعام 2018

وشوشة تمنح نيكول لقب افضل ممثلة لعام 2018

صرحت لصحيفة الساعة 25 الاعلامية ” إليان الحاجمدير المكتب الاعلامى للفنانين والفنانات ،ان الفنانة المعروفة بيكول ساب ،،قد حصلت على أفضل ممثلة من جوائز إستسقاء فى حفل التتوج الكبير الذى اقيم ببيروت مساء امس 11 يناير 2018

وقد وقع عليها الاختيار من قبل مجلة ” وشوشة ” عن دورها فى مسلسل ” الهيبة _ العودة ” والذى تم عرضة فى رمضان 2018 من إنتاج شركة “صبّاح أخوان”.

وجاء حصول نيكول على الجائزة بعدما تألّقت في دور “سمية” الزوجة الأولى لجبل شيخ الجبل – النجم تيم حسن .

من جهته، هنأ المُنتج صادق الصبّاح النجمة نيكول سابا على الجائزة مُعبّراً عن تقديره الكبير لها، واصفاً إيّاها بالمُمثّلة الإستثنائيّة.

وختم قائلاً:”نيكول فرد من عائلة شركة “صبّاح أخوان” ونجمة من نجوم الشركة، وقد لعبت دورها في مُسلسل “الهيبة – العودة” بصدق وجرأة، وأثبتت مرّة جديدة عن جدارة عالية في التمثيل بعد نجاحها الكبير في مُسلسل “ولاد تسعة” الذي سبق وتعاملت من خلاله مع شركة “صبّاح أخوان” في مصر.

اقرأ/ى أيضا :

مهرجان المسرح العربى بالقاهرة وإفتتاح عالمى

أحدث 4 صور نشرتهاالفنانة أمل عرفة على صفحتها

نجوى كرم تعود لروتانا بعمل فنى جديد

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل