ورشة للتدريب على التصوير الفوتغرافى بالشارقة

الشاعر ع11 نوفمبر 2018آخر تحديث :
ورشة للتدريب على التصوير الفوتغرافى بالشارقة

تقام فى الشارقة بمركز Xposure الدولي للتصوير الفوتوغرافي ورشة عمل ورشة عمل إبداعية ديناميكية لمدة يوم كامل تم تصميمها للمصورين الفوتوغرافيين ، الحديثين والشركات ، بالإضافة إلى الهواة الجادين. هذه الدورة مثالية لأولئك الذين يرغبون في تطوير معرفتهم من Speedlight وإضاءة الفلاش.يمكن أن يكون استخدام مسدس مضىء أو Speedlight مهمة شاقة لأي مصور. يمكن أن يكون النطاق الهائل من الوظائف المتاحة على البنادق الهوائية الحديثة مربكا ومحبطا والكثير من المصورين يكافحون من أجل السيطرة على هذه القطعة الرائعة بشكل خيالي.في الفصل الدراسي العملي وبيئة المواقع الإبداعية ، ستتاح لك فرصة التعلم من المصور الحائز على الجوائز ، ريك فريدمان. تقتصر ورشة العمل هذه على مجموعة صغيرة بحيث يمكنك التعلم في إعداد سريع والحصول على ثقتك بنفسك. بمجرد أن تتقن ضوءًا واحدًا ، ستتمكن من الانتقال إلى اثنين أو حتى ثلاثة مصادر إضاءة أو أكثر ، لإنشاء صور رائعة تستحق محفظة احترافية.

 

سواء كنت محترفًا أو هاويًا ، ستعمل تقنية Speed-Light MasterClass على توسيع معرفتك بالإضاءة بشكل كبير أثناء تعلمك كيفية الاستفادة من الإبداع في مصابيح السرعة. لن ترغب في تفويت هذه الورشة!

 

الورشة عبارة عن فئة تصوير عملي مع موديلات. سوف نبدأ بمصباح واحد سريع ، ونقوم بإعدادات متعددة للإضاءة ، باستخدام مُعدلات ضوئية مختلفة تضيف الألوان والأنماط ، وأنظمة إضاءة محمولة إضافية ومواد هلامية وألوان

 

سننفق نصف يوم في الاستوديو ونصف يوم في الموقع مع استراحة بين الوحدات.

 

المواضيع التي تمت تغطيتها:

الرجعية

 

 

أنواع Speedlight / مسدس مضىء

فلاش الرقيق

أنظمة لاسلكية

الصفات التعريفية

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة