‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

وحدات فندقية لتسهيل الزواج بمصر

 

تمثل شقة الزوجية العبء الاكبر لدي الشباب المصريين وتسهيلا على الشباب المقبلين على الزواج يعتزم رجال اعمال مصريين انشاء مشروع “خطوة ثم خطوة step by step” .

قال رجل الاعمال المصري وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين المهندس سهل الدمراوي ، أنه عقد اجتماعا مع مجموعة من رجال الأعمال للمساهمة في حل بعض مشاكل مصر وقررو البدء في دراسة وتنفيذ مشروع يخفض تكلفة الزواج لأقل من الثلث.

 

وأضاف أن رجال الأعمال على وشك استخراج تراخيص البناء لهذا المشروع واسمه المبدئي هو خطوه ثم خطوة step by step، مضيفا أنه سيتم البدء في الإنشاء والإعلان عن المشروع وشروط الحجز خلال شهور قليلة.

 

وأوضح الدمراوي أنه سيتم تمليك العروسين وحدة فندقية بكافة الخدمات المجانية بقسط شهري مناسب لمدة من 6 إلى 7 سنوات وهذه الخطوة الأولي، موضحا أن الخطوة الثانية بعد فترة زمنية تستغرق وجود طفل يصل عمره إلى ثلاث سنوات أي يحتاج فصله عن الأم في غرفة منفصلة.

واستكمل: يتم استبدال الوحدة الأولي بوحده أخري تتكون من ثلاثة غرف وصالة مفروشة بالكامل وبكافة وسائل الراحة وتكون قيمة الوحدة الأولي هي مقدم للوحدة الثانية ويتم دفع فرق السعر بالتقسيط وهكذا لوحده أربع غرف بعد فترة

 

وتابع الدمراوي، انه من الطبيعي التدرج في كل شيء وسيجد الشاب احتياجاته في موعدها ولا داعي لتجميد أموال طائلة قبل الاحتياج لها بسنوات، مستكملا أننا نسعى إلى تخفيف العبء على كاهن الأسر المصرية.

 

وأشار الدمراوي إلى أنه في القريب العاجل سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل المشروع سواء داخله من خدمة فندقية مجانية وحضانة أطفال وعيادة طبية شاملة وحمامات سباحة وجيم كما اتفق رجال الأعمال علي ضرورة توفير باصات مكيفة من موقع المشروع حتى أقرب محطه مترو.

 

وأكد أن هذا المشروع قد يكون نواه يقتدي ويحتذي بها ويتم تقليدها والتحسين بها لوضع حد لهذه المشكلة الهامة وسيتم ذلك بنسبة مائة في المائة حاله توفير أقامه فندقية كامله وتوفير كافة الخدمات للعروسين وأطفالهم بطريقة حضارية وبأقساط مناسبة ويتم توفير مبلغ الزواج لإقامة مشروع انتاحي بنفس المشروع.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

كيف تزيد الاستثمارات في رأس المال البشري؟

يعد الاستثمار في رأي المال البشري من أهم العوامل التي تساهم في تطوير وتنمية المجتمع الدولي…