واقعة غريبة إلقاء مريض مصاب بالإيدز خارج مستشفى فى الغربية

مستشفى كفر الزيات

واقعة غريبة إلقاء مريض مصاب بالإيدز خارج مستشفى فى الغربية

تعرض مريض لواقعة غريبة اثناء وجوده فى مستشفى كفر الزيات بمحافظة الغربية، حيث قام العاملين فى المستشفى بالقاء المريض خارج المستشفى، واثارت الواقعة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى.

مستشفى كفر الزيات

وقال العاملون فى مستشفى كفر الزيات، ان الشخص المريض كان مدمنا، وتبين بعد اجراء التحاليل انه مصاب بمرض الايدز، وبناء على ذلك رفضت ادارة المستشفى استقبالة، وتم تحويلة الى مستشفى الحميات فى كفر الزيات، لتلقي العلاج اللازم لمرض الإيدز، خاصة أن مرضى الإيدز يتم علاجهم فقط في مستشفيات الحميات.

مستشفى كفر الزيات

الشخص المصاب بالايدز رفض الذهاب الى مستشفى الحميات ونام مفترشا على الارض، وسادت حالة من الهياج والفزع بين المرضى في المستشفى، قام عمال المستشفى بحمله من يديه وقدميه وإلقائه خارجا ووضعه في ”توك توك“ لنقله إلى مستشفى حميات كفر الزيات.

وقال وكيل وزارة الصحة بالغربية، الدكتور عبدالقادر كيلاني، بناء على هذه الواقعة تم إحاله مسؤول الأمن بالمستشفى للتحقيق، وأن العاملين تعاملوا بشكل خاطئ حينما حملو الشخص المصاب بالايدز بالقوة خارج المستشفى.

موضوعات تهمك

واقعة غريبة.. عارضة ازياء تتزوج من ممثلة فى حفل زواج سري

واقعة غريبة ..مسجد يغلق أبوابه أمام المصلين في مصر

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.