واتس اب يوفر ميزة جديدة هامة لمستخدميه في الحجر الصحي

2020-04-24T17:25:32+02:00
مميزة
24 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2020 - 5:25 مساءً
واتس اب يوفر ميزة جديدة هامة لمستخدميه في الحجر الصحي

تطبيق واتس اب الذكي المعروف، يخصص خدمة وميزة جديدة لمستخدميه وذلك من أجل العمل على استغلال فترة الحجر المنزلي في الوقت الذي تنتشر فيه الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث يخضع أغلب سكان العالم تقريبا للحجر المنزلي خوفا من المرض، لذلك فقد قرر التطبيق استغلال ذلك الأمر وتقديم عدة مميزات لمستخدميه تعمل على تخفيف الوضع الراهن عليهم وتعمل أيضا في الوقت ذاته على تعزيز الترابط الاجتماعي والاسري مع الاهل والاصدقاء.

وفي ظل العمل على تقديم خدمات تفيد المستخدمين ضمن الحجر المنزلي أطلقت الشبكة المملوكة لموقع فيسبوك، عن ميزة جديدة وهي زيادة الحد الأقصى المسموح له للمكالمات الاجتماعية الجماعية، والتي يمكنها أن تشرك ثمانية أشخاص في وقت واحد.

ويستطيع مستخدمو التطبيق الخاص بالرسائل الاجتماعية والمكالمات، أن يقوموا بإجراء مكالمات جماعية مكونة من ثمانية أشخاص في وقت واحد وذلك بمكالمات مرئية او صوتية فقط، وذلك بعد أن كان الأمر مقتصرا على مشاركة أربعة أشخاص بالمكالمة الواحدة.

وبحسب تقارير صحفية فإن هذا التحديث المزعم إقراره من التطبيق سيجعل التطبيق منافسا قويا ضد تطبيقات مثل زووم وفايس تايم وهاوس بارتي وغيرها، وذلك في وقت يستخدم البرنامج أكثر من ملياري شخص حول العالم.

ووفقا لتقارير فإن عدد مكالمات الفيديو التي تم إجراؤها مؤخرا باستخدام برنامج مايكروسوفت تيمز بنسبة بلغت ألف في المائة وذلك في شهر مارس/ آّذار الماضي، وذلك في ظل التواجد في المنازل بسبب فيروس كورونا وعمل عدد ضخم من الموظفين من المنزل.

موضوعات تهمك:

تشغيل واتس اب على الكومبيوتر بدون هاتف

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة