هيفاء وهبي ترد على صورة «الفستان الفاضح»

هيفاء هبي

هيفاء وهبي ترد على صورة «الفستان الفاضح» 

أثارت صورة للفنانة هيفاء وهبي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، غضب الجماهير، لاعتبارهم الفستان الذي ظهرت فيه، فاضحا للغاية، ومخالفا للأعراف والتقاليد.

وكتبت المطربة اللبنانية تغريدة على حسابها الشخصي بموقع “تويتر”: “في صور نزلتلي فجأة متصورة من أكتر من سنة من مشهد فيلم خير وبركة إلي ظهرت فيه مشهد واحد كضيفة، والصور تعرضت للفوتوشوب لأبدو كما بديت يعني ملعوب فيها، لأتعرض لحملة بشعة كالعادة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل”.

وأضافت: “لا عجب من لهث اصحاب بعض الصفحات اللي فاضيين ما عندن شغلة طول النهار على السوشيال ميديا اللي ما يخجلوا انه صار مسماهم رجال عايشين من ورا صور النسوان!!! ومسميين حالن نقاد”.

وقالت وهبي، إن الهدف من وراء نشر مثل هذه الصور هو الحصول على مزيد من “اللايكات”، ولو كان ذلك على حساب كرامة الفنانة وتعرضها للسب والشتم.

وتابعت: “أعود لموضوع صوري المتلاعب بها فقد بلغت السلطات للتحري عن من وراء نشرها والتلاعب بها”.

وتأتي تغريدة وهبي بعد اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بظهور الفنانة المصرية رانيا يوسف بثوب شفاف يكشف عن ساقيها في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، ما أثار حالة من الجدل والانتقادات الواسعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا: هيفاء وهبي تحي حفلا غنائيا في دبي 15 نوفمبر

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل