هيفاء وهبى ومدير اعمالها محمد الوزيري يثيران الجدل

هيفاء وهبى ومحمد الوزيرى

هيفاء وهبى ومدير اعمالها محمد الوزيري يثيران الجدل

مفاجأة من العيار الثقيل.. هل قبلت هيفاء وهبي الزواج من محمد الوزيري؟

قام محمد الوزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، باثارة جدلا واسعا على السوشيال ميديا بعد نشره صورتين عبر حسابه في إنستجرام، قد يكون فجر من خلالهما مفاجأة من العيار الثقيل.

نرشح لك/فتاة تنتحل شخصية شقيقها لمدة 12عاما

وتوالت تعليقات المتابعين أسفل الصورتين، التى أكدت بطريقة أو بأخرى، الترجيحات الأولى، وهي وجود علاقة غرامية بينهما، حيث حملت كلمات المعلّقين تبريكات، وتمنّيات بحياة سعيدة معًا، والأمر الذي يرجّح أيضًا، احتمالية وجود علاقة غرامية بينهما، هي تعليقات هيفاء على صور محمد في إنستجرام، فعلى إحدى صوره كتبتْ له : hearty ما يعني “قلبي”.

هيفاء وهبى

وأسفل صورة أخرى لهما معًا، كتب هو: “حوتتي” (دلالة على برج هيفاء الفلكي وهو الحوت) وهيفاء علقت: “عقربي” (برج محمد العقرب).

نرشح لك/فضيحة جديدة .. فيديو اباحي لآر كيلي مع قاصر

وتظل الاحتمالات عن وجود علاقة عاطفية بين هيفاء و مدير اعمالها محمد الوزيري ، لكنها قد تكون علاقة مهنية حتى تخرج هيفاء وتكشف طبيعة هذه العلاقة.

هيفاء ومدير اعمالها

الجدير بالذكر أن عدة إشاعات كانت قد انتشرت مؤخرا، تفيد بوجود علاقة غرامية بين هيفاء وهبي، ومدير أعمالها، الذي يحرص على التواجد معها في معظم حفلاتها، وحتى سهراتها اليومية مع أصدقائها، لكنْ بقيت في إطار الإشاعات، حيث لم يؤكد، أو ينفي أي من الطرفين تلك الأخبار المتداولة ، ولم يتم التأكيد على صحتها ام انها محرد اشاعات.

نرشح لك/إسقاط عضوية النائب بطل الافلام الاباحية خالد يوسف 16مارس

وهيفاء مغنية، وممثلة، وفنانه استعراضيه لبنانية من اب لبنانى وام مصرية، حصلت هيفاء على تكريم واسع، وجوايز كتيرة، وغنت فى بلاد كتيره، وفى 24 ابريل 2009 تزوجت من رجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمة، فى حفله كبيرة، وانفصلت عنه في 2012.

موضوعات تهمك

هيفاء وهبي والوزيري ووصلة رقص فى ملهى ليلي

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل