هيفاء حسين المسجد الاقصى قبلة اليهود

الفنانة البحرينية هيفاء حسين

هيفاء حسين المسجد الاقصى قبلة اليهود

اثارت الفنانة البحرينية هيفاء حسين جدلا وغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صوراً لها من داخل المسجد الأقصى المبارك، مُرفقةً إياها بتعليقٍ اعتبرت فيه أن “الأقصى” قبلة لليهود، وبعدما هاجمها معلّقون، قامت بتعديل التعليق، وكتبت حسين في تعليقها المعدل على الصورة التي نشرتها في حسابها الخاص بموقع التواصل”انستجرام المسجد الاقصى اولى القبلتين وقبلة المسلمين وقبلة اليهود.

اقرا/ايضابمناسبة عيد الام ابنة هيفاء وهبي “بعض الأمهات حرام فيهن كلمة أم 

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يكرم هيفاء حسين

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد كرم هيفاء حسين ومنحها وسام الثافة والفنون “مستوى الإبداع” من خلال مقره الرئاسي في مدينة رام الله بفلسطين.

نرشح لك/من أجل المساواة حركة نسوية تطلق أسماء نساء على أحياء في الرباط

واحتفلت هيفاء مع من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بنشرها “فيديو” تكريمها تقول: “نعم هذا هو الانجاز الحقيقي .. الحمدلله تم تكريمي ومنحي وسام الثقافة والفنون مستوى الابداع وهو وسام رئاسي من فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس على تقديمي دور ريتاج في المسلسل الوطني السياسي خيانة وطن” .

نرشح لك/إفتتاح مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة فى دورته الثانية

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل