هيثم زينتا زوج غادة.. من هو وأسطورة الزوج رقم 13

2020-05-08T15:28:18+02:00
تريند
8 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 3:28 مساءً
هيثم زينتا زوج غادة.. من هو وأسطورة الزوج رقم 13

هيثم زينتا زوج الفنانة غادة عبدالرازق الجديد بعد زواجها احدى عشر مرة، تعلن عن زواجها منه، وذلك في وقت أكدت فيه الاحتفال بعقد قرانها أثناء تصوير أحدث مسلسلاتها، وهو سلطانة المعز، ومر يومين على زواج الفنانة غادة عبدالرازق إلا أن اسمها واسم زوجها الجديد لا يزالون يتصدرون محركات البحث وعلى رأسها العملاق جوجل، بالإضافة إلى تصدرها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت غادة عبدالرازق عن تزوجها من مدير تصوير مسلسلها سلطانة المعز، والذي عمل معها سابقا أيضا في مسلسل حكاية حب عام 2013، مؤكدة أنها احتفلت بعقد القران مؤخرا أثناء التصوير بينما سيتم إقامة حفل الزفاف في عيد الفطر المبارك، إلا أنها أكدت على أنه سيكون صغيرا بين الأهل والأصدقاء المقربين فقط، بينما أكدت أنها تقضي شهر العسل بعد الزفاف في مدينة الجونة على ساحل البحر الأحمر في مصر.

غادة عبدالرازق أعلنت من قبل زواجها 11 مرة مؤكدة أنها تزوجت في مرة منهم رجل يصغرها بسنوات كثيرة، إلا أنها أكدت أنها حياتها الشخصية وأنها تختار من يحتويها ويحبها، ويقدرها على حد قولها في احد البرامج السابقة.

هيثم زينتا

والآن من هو هيثم زينتا الذي تزوجته؟

هو مدير تصوير ومصور سابق ترقى في عمله من خلال العمل في الكليبات الغنائية وتصويرها، إلا أن عمل مع فنانين كبار، في مسلسلات وأفلام، بينما فيما بعد ترقى ليكون مديرا للتصوير.

عمل هيثم زينتا في عدد من المسلسلات التي مثلت فيها غادة عبدالرازق إلى جانب سلطانة المعز فقد عمل سابقا في مسلسل حكاية حب، وقد انتشرت تقارير وقتها أنهما تزوجا سرا قبل أن ينفصلا بسبب مشكلات بين طاقم العمل واحند الخلاف وقتها بين غادة وهيثم وفقا لما ذكرته تقارير، لكن غادة تغلن هذه المرة في مسلسلها سلطانة المعز الزواج من مدير التصوير.

يعد هيثم هو الزوج رقم 12 للممثلة التي قدمت مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، بينما يصغرها مدير التصوير بأكثر من عشرة سنوات، وفقا للتقارير إلا أن الممثلة الكبيرة أكدت أن فارق السن لا يهمها كثيرا مؤكدة على حقها في تزوج من تراه مناسبا لها.

يذكر ان غادة عبدالرازق صنعت مثالا كبيرا للفيلم المصري الكوميدي القديم الزوجة 13 والذي لعب بطولته الممثل الراحل رشدي أباظة مع الممثلة والمغنية الراحلة شادية، لكن هذه المرة وفي الحقيقة فإن زهرة لديها 12 زوج وهذا هو الزوج رقم 12، وقد يصل إلى 13 لتحطم الأسطورة والرقم القياسي فمن يعرف.

موضوعات تهمك:

غاده عبدالرازق تكشف عدد مرات زواجها وعلاقتها بخالد يوسف

حقيقة مرض غاده عبدالرازق

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة