«هواوي» تعاقب موظفين لديها بسبب «آي فون»

«هواوي» تعاقب موظفين لديها بسبب «آي فون» 

قررت شركة “هواوي معاقبة” موظفيْن اثنين لديها وذلك بعد أن قاما بنشر معايدة بالسنة الجديدة، على الحساب الرسمي للشركة بموقع “تويتر”، باستخدام هاتف يحمل ماركة “آي فون” من تصنيع شركة منافسة وهي “آبل”.

ونشرت الشركة، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معايدة بالعام الجديد 2019 مذيلة بعبارة “مرسلة عبر خدمة تويتر لهواتف آي فون”.

وقان منتج الفيديو ماركيز برونلي بنشر لقطة شاشة للمنشور لمتابعيه البالغ عددهم ثلاثة ملايين عبر موقع “تويتر”، وذلك قبل أن تقوم “هواوي” بحذف التغريدة وتنشر أخرى مرفقة بعبارة “مرسلة عبر تويتر ميديا ستوديو”.

وأظهرت مذكّرة داخل شركة هواوي، انتشرت على نطاق واسع عبر الإنترنت، أن موظفًا لم تكشف هويته ومدير التسويق الرقمي في “هواوي” تلقيا إنذارًا، وحُسم من راتبهما الشهري خمسة آلاف يوان ما يعادل “730 دولارًا”.

كما عاقبة الشركة مدير التسويق الرقمي بتجميد الراتب والترقيات خلال الأشهر الـ12 المقبلة.

إقرأ أيضا: مواصفات وسعر هاتف هواوي p20 pro

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل