هنري يقترب من تدريب نادي فرنسي كبير

تيري هنري

أكدت صحف عالمية، اقتراب نجم منتخب فرنسا السابق، من تدريب نادي موناكو، وذلك بعد قرار النادي الفرنسي بإقالة المدرب ليوناردو جارديم الذي يعاني من سوء النتائج بالوقت الحالي.

ويعاني موناكو من سوء النتائج في ظل قيادة “جارديم”  حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم من تسع جولات بفارق نقطة وحيدة عن تذيل جدول الترتيب، حيث لم يتذوق الفريق طعم الانتصارات بأي بطولة وتعرض للخسارة أمام رين بالمباراة الأخيرة ببطولة الدوري ليكمل 10 مباريات كاملة بدون انتصار.

يذكر أن تيري هنري، أحد أبناء نادي موناكو، حيث مثل الفريق في بداية مشواره الكروي وتحديداً عام 1996 ويعمل حالياً مساعداً للإسباني روبيرتو مارتينيز بتدريب المنتخب البلجيكي والذي حصد المركز الثالث بمونديال روسيا كأفضل انجار للفريق في تاريخ مشاركاته.

كما أكدت الصحف أن هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي يجب تسويتها بين هنري مسؤولي نادي موناكو وفي حالة انهاء كافة الأمور سيتم الاعلان عن تولي الأسطورة الفرنسية مسؤولية الفريق بصورة رسمية.

إقرأ أيضا: بوردو الفرنسي يفشل في الاتفاق مع تيري هنري

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل