هل يعود رونالدو الى الريال ؟

كريستيانو رونالدو عندما غادر ريال مدريد في نفس اسبوع مغادرة زين الدين زيدان لم ينطق بكلمة عن خلافاته المعروفة مع فلورنتينو بيريز رئيس الريال لكن الجميع كانوا يعرفون ان ك ر لا حب اسلوب الرئيس في العمل و حتى عندما  عمد بيريز الى بيع كريستيانو و  الابقاء على جاريث بايل ضد رغبة زيدان ازداد الاحتقان بين البرتغالي و الاسباني خاصة عندما تفاخر في احدى الجلسات الخاصة بان استثماراته اكبر من استثمارات بيريز و اوسع انتشارا .

صحيح ان بيريز هو الذي اصر على اعادة زيدان و لكن كان هذا نزولا على باقي اعضاء مجلس الادارة .

أقرأ/ي أيضا : هجوم مسلح جنوبي المغرب يصيب 10 

اما موضوع ك ر و عودته فلم تكن مطروحة اساسا على ريال مدريد او بيريز و لم يتطرق زيدان في مؤتمره الصحفي التقديمي الى كريستيانو و حتى عندما تم توجيه السؤال عن القادمين و المغادرين رد بسرعة و حزم بانه امر سابق لاوانه . أقرأ/ي أيضا :اسرار عودة زيدان و رفض مو !

اذن لن يعود كريسيانو مع زيدان الا في حالة واحدة هي رحيل بيريز و هي صعبة للغاية حاليا لانه فاز بالتزكية في انتخابات العام الماضي التي لم يترشح احد فيها الا هو و مدة فترة الرئاسة هي 6 سنوات و عند انتهاء عهد بيريز ربما يكون قد اعتزل البرتغالي .

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.