‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

هل يتحقق حلم روان بن حسين بالزواج من المغنى كويفو

هل يتحقق حلم روان بن حسين بالزواج من المغنى كويفو

هل يتحقق حلم روان بن حسين بالزواج من المغنى كويفو

الفنانة الجميلة ونجمة السوشيال ميديا روان بن حسين بنت الكويت وصاحبة الجمال الفائق والتى ترفض الزواج من العرب الذين يتقدمون لها مابين الحين والاخر . كانت قد طلبت الزواج من  مغنى الراب الامريكى ( كويفو ) امام الجماهير ..

زواجها من كويفو

 

 

 

 

وكويفو، كان بصدد إجراء جلسة محادثة مع محبيه لتفاجئه روان التي كتبت له: (تزوجني)

عدد كبير من متابعيها اتهمها بالبحث عن الشهرة. أما البعض الآخر فألقى اللوم عليها، لطلبها الزواح من رجل، وهو أمر لا يتوافق مع عادات العرب وتقاليديهم

والحقيقة ان طلبها اثار دهشة العديد من  محبيها . فالبعض برر ذلك بالسعى للشهرة . والبعض اعتبرة مزاح .. لكنها لم تمزح بالفعل فهى تتمنى الزواج من كويفو . وفى الوسط الفنى كل شىء مباح ومتاح .

على كل حال قد يكون بالفعل مزاح بينهما وقد يكون من باب اثارة الاعلام ولفت الانظار .

زواجها من طوبى حنا

سبق وان طلب الفنان اللبناني طوني حنّا، يد مدونة الجمال الكويتية روان بن حسين.

وأعرب حنّا لروان عن اعجابه الكبير بجمالها، سائلاً اياها ما اذا كانت متزوجة، لتجيب بالنفي اقئلةً: “بعدني صغيرة”.

وتابع المطرب الكبير بقولها: “انا متزوج ولدي 7 أحفاد من 3 أولاد، ولكني مستعد للطلاق من اجل الزواج منك

صورها على انستغرام

يذكر بأن راون تعيش في الولايات المتحدة الاميركية واشتهرت منذ فترة على “انستغرام” و”سناب شات” من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها الى ان أصبحت وجهاً إعلانياً للكثير من ماركات الماكياج ودور الازياء العالمية.

 

اعلاناتها

وروان اشتهرت على برامج التواصل الاجتماعى المختلفة كمدونة واشتهرت بالذكاء والعفوية وكثيرا ما تثير الجدل فى معظم حواراتها التلفزيونية وحتى اعلاناتها وتصريحاتها وهكذا يكون النجاح

طموحات روان

وروان طموحاتها كبيرة وكثيرة وفى حدود امكانياتها الجمالية والثقافية ايضا فى تخطط لمستقبل قادم بعد سنوات عند بلوغها سن 30 عام .. ستقوم  باصدار كتاب  هام لها وايضا هناك مشروع خاص بالتجميل سيكون مفاجأة للجميع

متى تتزوج روان؟!!

والسؤال الذى يشغل الجميع متى تتزوج روان .. ومن هو سعيد الحظ الذى سيمتلك كل هذه المقومات الرائعة من جمال وثقافة جميلين وكبيرين ورائعين جدا .

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الفاشنيستا الكويتية   روان بن حسين  مقطع من الفيديو ظهرت في روان بن حسين مع مجموعة من الشباب . يسألونها عن الزواج ومتى تتزوج ومن  هو فارس احلامها ومواصفاتة ؟ وما هى ثقافاتة ومؤهلاتة .. وهل سيكون عربى الجنسية ام امريكى ؟ وهل وهل .. روان اجابت بالاشارة .

زواجها من خمسة

الكويتية خبيرة التجميل روان بن حسين كشفت من خلال الفيديو أنها زهرة وأزواجها الخمسة تذكيراً بمسلسل الفنانة المصرية غادة عبد الرازق وأشارت بإصبعها لمجموعة الشباب الذين وقفوا لجانبها.

انها حقا مدهشة

والتصريحات كثيرة ومتعددة والاعجابات بالملايين وايضا الاشاعات اكثر من كل ذلك .. فهل نصدق بالفعل ان روان طلبت الزواج من  مغنى الروب العالمى كويفو .. وما العيب فى ذلك ؟ المهم هل سيحدث زواج .. واذا حدث هل سيستمر ؟  نتمنى لروان حظا اوفر  وزوجا اسعد وجمهورا يتلهف دوما على اخبارها المزهلة والمدهشة .

 

 

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

النص الكامل لأغنية كراكيب . كلمات أبو الغيط وغناء الأمير

يسرنا نشر كلمات الشاعر رضا ابو الغيط التى سيتغنى بها المطرب السورى ( عز الدين الامير ) فى …