هل يبتعد ميسي عن المشاركة بكلاسيكو  الاربعاء ؟

أسامة صادق3 فبراير 2019آخر تحديث :
هل يبتعد ميسي عن المشاركة بكلاسيكو  الاربعاء ؟

هل يبتعد ميسي عن المشاركة بكلاسيكو  الاربعاء ؟

فور انتهاء مباراة برشلونه القوية  مع ضيفه فالنسيا بالدوري الاسباني و التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما  تضاربت الأنباء بشأن امكانية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على المشاركة في الكلاسيكو  المقبل الأربعاء بين برشلونة و ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

اقرأ/ي ايضا : ترشيح بوتفليقة في الجزائر لولاية خامسة

و كان  ليو ميسي قد تعرض لضربة قوية في فخذ ساقه اليمنى جعلته يغادر ملعب كامب نو للعلاج  قبل أن يعود إلى الملعب مرة أخرى و يسجل هدف التعادل .

وفور انتهاء اللقاء  أجرى “الساحر الأرجنتيني” الفحوصات الطبية الأولى، وأشارت بعض التقارير أن اللاعب لا يعاني من الإصابة، وأن ما حدث له هي ضربة قوية فقط في فخذه الأيمن، ومن ثم فإنه سيكون قادر على خوض مباراة الكلاسيكو المقبلة

اقرأ/ي ايضا : إحباط محاولة هجوم على قاعدة أمريكية في العراق

و قالت مصادر اسبانية ان ميسي خضع لسلسلة من الفحوصات بداخل غرفة ملابس الفريق نظرًا الجهاز الطبي بالفريق يمتلك في غرف ملابس الملعب العملاق أجهزة موجات فوق صوتية محمولة ساعدتهم في إجراء الكشف المبدئي على اللاعب

واستبعد أطباء الفريق احتمالية تعرض ميسي لإصابة  قوية مشيرين إلى أن اللاعب تعرض لضربة قوية في عضلات فخذ ساقه اليمنى سببت له كدمة كبيرة في المنطقة المصابة .

اقرأ/ي ايضا : ريال مدريد يعيد فكرة ضم راشفورد وإغراءه بالمال

بعض التقارير الاخرى اشارت  الى ان ميسي سيخضع لفحوصات طبية نهائية  الاثنين للحكم على  إمكانية مشاركته في الكلاسيكو بشكل حاسم .

وبعد مباراة فالنسيا، علق  مدرب الفريق إرنستو فالفيردي على  الإصابة بقوله : ” لا أعرف بالضبط ما هي. يمكن أن تكون كدمة صغيرة. سوف ننتظر لنرى ما يقوله الأطباء، وسنقيم الأمور بناء على ذلك.” .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة