هل مليشيات البي كي كي في سوريا ارهابية؟

هل مليشيات البي كي كي في سوريا ارهابية؟

في الحقيقة لم يكن هناك وجود حقيقي لقوات البي كي كي في سوريا قبل الثورة السورية ولكن النظام السوري قام بدعم هذه المنظمة الارهابية واستجلاب عناصر منها من تركيا ومدها بالسلاح و تخلى لها عن ابار النفظ في مناطق الجزيرة لتحصل على دعم مادي ومكافئة مما جعل قيادات البي كي كي من اصحاب الملايين بينما يعيش الاكراد كغيرهم من اهل تلك المناطق بفقر مدقع، و لقد سمحت لها المافيا الحاكمة في سوريا بالتنظيم والسيطرة على مناطق شاسعة من سوريا وارتكاب مجازر بحق العرب بالاضافة للتهجير، ومنع غالبية الاكراد من المشاركة في الثورة السورية من خلال ممارسة الارهاب والبلطجة التي اشتهرت بها مليشات البي كي كي الارهابية، والتي اغتالت أهم الناشطين الاكراد مثل الشهيد مشعل تمو. ولا يخفى على احد ارتباط داعش الارهابي باجهزة استخبارات اقليمة وعالمية قامت بتوجيهه للهجوم على مناطق الاكراد لجعل الاقلية الكردية تشعر بانها مهددة مما يدفعها للوقوف مع أي منظمة تزعم حمياتهم مثل بي كي كي المدعومة اعلاميا وماديا من جهات متعددة، وهذه اللعبة يجيدها النظام السوري ببراعة فقد استطاع جر الاقليات الدينية والقومية في سوريا لتتخندق في خندق الطائفية وراء زعاماتها المرتبطة بالنظام السوري لتفتيت الثورة. وهنا كان لتنظيمات الارهابية مثل داعش و البي كي كي دورا كبيرا. خصوصا ان مخطط نقل “الفوضى الخلاقة” الى تركيا الذي تكلمت عنه كونداليزا رايس، واشعال حرب اهلية فيها مطلب لبكثير من الدول الارهابية، خصوصا بعد فشل جرها للاصطدام بروسيا، وفشل الانقلاب فيها.

لقد اخترعت اسرائيل خرافة الارض التاريخية للشعب اليهودي المزعوم، واخترعت ايضا مثل هذه الارض التاريخية في سوريا ليقوم تنظيم البي كي كي الارهابي باستثمار مجموعة من الاكاذيب والخرافات التي تزعم ان هناك ارض تاريخية للشعب الكردي ليجعل من الاكراد وقودا لحرب بينهم وبين العرب في سوريا ثم نقلها لدول اخرى، وللاسف مثل هذه الاكاذيب يمكن ترويجها بسهولها في المناطق المتخلفة ووالفقيرة والجاهلة. لقد كنا نحذر منذ انطلاق الثورة ان المافيا الحاكمة في سوريا ستستدعي القاعدة وتنظيمات ارهابية بغية تشويه الثورة وتخريبها وحرفها الى حرب اهلية، وهذا ما حدث فعلا.

وعليه فيفضل ان تكون هذه الارض التاريخية المزعومة منطقة غنية من الناحية النفطية والزراعية، ولذلك فقد تم تهجير الكثير من العرب من قراهم والسيطرة على مناطق شاسعة من قبل هذه المنظمة الارهابية، بحيث يتم ارسال داعش لمنطقة ما ثم تأتي الطائرات الامريكية فتدمر القرى و المناطق ثم تأتي قوات البي كي كي مع آلاأت التصوير لتصور الانتصارات المزعومة على داعش من قبل الفتيات الكرديات!! وتبث هذه الصور في الغرب وفي العالم كله بحملات دعائية “كيف انتصرت هذه القوات الديمقراطية على اصحاب اللحى الارهابيين، وقاموا بتحرير  ارض الاكراد التاريخية من “المسلمين الارهابييين” ومن “العرب الشوفونيين” !!، ولا احد يذكر المذابح والتهجير الذي قامت به هذه الميليشات الارهابية ضد العرب!!.

عندما فشلت اجهزة الاستخبارات الامريكية في ازالة اردوغان عن الحكم والاتيان بشخص ينفذ ما يطلبون دون اعتراض، وفشل كذلك مخطط زج تركيا بحرب مع روسيا و بعدها فشل مخطط الانقلاب في تركيا، دفعت بعض مراكز صنع القرار بامريكا بقواتها الى سوريا بذريعة محاربة الارهاب، وقامت طائرات التحالف التي اتت سوريا بالقضاء على كل الفصائل من الجيش الحر بحجة داعش والتي تعتبر شركة مساهمة لجميع اجهزة الاستخبارات العالمية، وتم ارغام الكثير منها على الالتحاق بقوات سوريا الديمقراطية التي تقودها عناصر ميليشيا البي كي كي الارهابية.

انسحاب هروب سريع من دير الزور لمليشيات الاحتلال البي كي كي الكردية،

وقد قامت البي كي كي بممارسات قمعية وارهابية وسيطرت على اهم الناطق الزراعية الواسعة في سوريا والغنية بالنفط ، وقد تمت سيطرتها بدعم من النظام السوري وايضا بدعم امريكي لتمكينهم من المنطقة الشمالية في سوريا ونقل الحرب الى تركيا بعد ان فشل في جر تركيا لحرب مع روسيا في سوريا.

 

 

 

 

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل