5 مايو، 2017

“هذا المساء” عمل رمضاني يجمع نجوم الدراما العربية

erjfdsndfhufdghnhgfhjndfhgffdsfdfsgdfsdg
erjfdsndfhufdghnhgfhjndfhgffdsfdfsgdfsdgيعمل فريق عمل مسلسل «هذا المساء» على إنهاء تصوير حلقاته، لانطلاق عرضه خلال شهر رمضان المبارك على عدد من القنوات المصرية والعربية. المسلسل من إنتاج شركتي
بي لينك برودكشنز وشركة ايجل فيلمز، ويجمع النجوم إياد نصار، أروى جودة، أحمد داوود، محمد فرّاج، حنان مطاوع وغيرهم مع المخرج تامر محسن الذي كتب قصة المسلسل أيضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة.
«هذا المساء» مسلسل اجتماعي مشوق يتناول علاقة الرجل والمرأة في كافة أوجهها وحالاتها.
وعن قصته يقول صناعه: “تتطور فيه الأحداث ككرة ثلج تسقط من منحدر، فمن أخطاء وهفوات بسيطة تتصاعد الأحداث إلى صراعات ومصائر مهددة لشخصيات مركّبة لديها عوالمها السرية، ما يجعل الأحداث تتعقد بشكل تصاعديّ كبير ومتسارع، ولتبدأ شخصيات الحكاية البحث عن الحقيقة والغفران والحب”.
وبدأ فريق عمل المخرج تامر محسن تصوير المسلسل في بداية العام الجاري.
"تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة. و المقالات المنشورة تعبر عن أراء أصحابها وليس رأي الموقع، كما أن الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى "للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا