هدف ميسي في ليفربول هو الأفضل بدوري الأبطال

هدف ميسي في ليفربول هو الأفضل بدوري الأبطال.. فيديو

أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن اختيار هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وهداف نادي برشلونة الإسباني الذي أحرزه في مرمى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الانجليزي في ذهاب قبل النهائي كأفضل هدف في البطولة للموسم المنقضي 2019.

وسدد ميسي صاحب الـ31 عامًا كرة قوية من مسافة 25 مترًا أزهلت الجميع وسقطت عند سقف مرمى البرازيلي أليسون بيكر معلنا إحراز الهدف رقم 600 في مسيرة النجم الأرجنتيني بقميص برشلونة، والثالث لفريقه في المباراة.

وحصل هذا الهدف على الأعلى تصويتًا بين الجماهير في الا ستفتاء الذي طرحته الصفحة الرسمية للبطولة القارية والتي توج بها ليفربول فيما بعد.

واستطاع “الريدز” تحقيق المفاجأة في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعبه “أنفيلد” حيث اكتسح الفريق الكاتالوني برباعية نظيفة، وتأهل إلى نهائي البطولة والتي توج بها بعد الفوز على مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين في المباراة النهائي التي استضافها ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد في أسبانيا.

مواضيع تهمك: 

صلاح يقود ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه

شاهد.. لحظة تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.