هجوم حوثي جديد على مطار جازان فى السعودية

مطار جازان

 

هجوم حوثي جديد على مطار جازان فى السعودية

استهدفت مليشيا الحوثي، مطار جازان الإقليمي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد ان اطلقت طائرات مسيرة مفخخة فى المطار، جاء هذا بعد ان استهدفت مليشيا الحوثي مطار أبها .

وقال المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي، ان قوات مليشيا الحوثي تقوم باستهداف المواقع المهمة فى مطار جازان السعودى، وسوف تكون هناك عدة هجمات اخرى، و“أن العمليات الحوثية مستمر لاستهداف المطارات السعودية التي تستخدم لأغراض عسكرية وأن على المدنيين الموجودين بالمملكة الابتعاد عن الأماكن المستهدفة التي أشرنا لها”.

وكانت الوسائل الاعلامية فى المملكة اكدت ان الحركة الملاحية انتظمت، ولا يوجد ضرر بعد استهداف مطار جازان، ولا يوجد ضرب مواقع عسكرية وان ما ذكرته مليشيا الحوثي اكاذيب ليس لها اساس من الصحة.

الجدير بالذكر ان قوات المليشيا الحوثية شنت هجوما جديدا  على مطار أبها السعودي، مما تسبب فى إصابة خمس اشخاص مدنيين، وقالت مصادر من داخل المطار أبها، انه برغم الهجوم على المطار، تم استئناف الرحلات بشكل اعتيادى.

وشهد الشهر الماضى عدة هجمات على أهدافاً عسكرية، مرابط الطائرات الحربية، مما اضطر الى توقف الرحلات وتعطيل آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة.

موضوعات تهمك

هجوم حوثي جديد على مطار أبها السعودي   

مصرع واصابة 40 شخصا اثر هجوم على الحرس الثوري الإيراني 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.