هاني شاكر عن اتحاد الكورة.. “أنتم في مزبلة التاريخ”

هاني شاكر عن اتحاد الكورة.. “أنتم في مزبلة التاريخ”

شن الفنان هانى شاكر هجوما لاذعا على المنتخب المصرى واتحاد الكورة، وذلك بعد هزيمة المنتخب من جنوب افريقيا، وخروجة من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة فى القاهرة.

وقام الفنان هانى شاكر بنشر منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى”فيس بوك”، وقال اتحاد الكورة فى مزبلة التاريخ، لان الشعب المصرى يستحق منظومة رياضية تحرص على تاريخه.

وجاء تعلق شاكر على قرار استقالة هانى ابو ريدة والجهاز الفنى للمنتخب قائلا: “الى اتحاد الكره المصري شكرا علي الاستجابه السريعة بالاستقالة وان كنت اعتقد ان هذه الاستقالة لن تمنع محاسبتكم والتحقيق معكم فيما اقترفتم في حق الشعب المصري العظيم من اول نكسه وصفر كاس العالم وحتي الخروج المهين في بطوله أفريقيا امس وخاصه بعد وقوف الدوله المصريه والشعب المصري ورائكم ولكنكم خذلتمونا كالعاده خذلكم الله”.

وكان هانى ابو ريدة اعلن فى منصف ليل امس عن استقالتة واستقالة الجهاز الفنى للمنتخب، والمدرب المكسيكي خافيير أجيري، جائت هذه الاستقالات بعد هزيمة منتخب مصر من جنوب افريقيا، الذى فازت فى الدقائق الاخيرة من المباراة.

واوضح ابو ريدة ان الجهاز الفنى لم يقصر مع لاعبين المنتخب المصرى، وقام بتقديم كل الدعم له المعنوى والمادى، وتم تقديم الاستقالات بعد تخيب امال الجماهير المصرية.

موضوعات تهمك

صلاح يبكي بعد خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا.. فيديو 

فضيحة جديدة في هجوم منتخب مصر 
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.