هاني ابو ريده ينزع فتيل ازمة

هاني ابو ريده ينزع فتيل ازمة

استطاع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ان يلحق بازمة كادت ان تشتعل بعد ان اجرى اتصالاته مع العضوين الزيالكاويين حازم إمام، وخالد لطيف، ليحضرا اجتماع المجلس السبت  مجلس الإدارة المنعقد حاليًا لمناقشة أزمة مؤجلات بطولة الدوري المصري.

 

اقر/ي ايضا : تراجع معدلات انفاق اندية الدوري الانجليزي لكرة القدم 

 

و لم يحضر إمام ولطيف الاجتماع من بدايته، وهو ما أثار العديد من التكهنات، لكنهما تلقيا اتصالا من  ابوريده، حيث طالبهما بضرورة حضور بعد انتشار العديد من الأنباء حول أسباب غيابهما  و لكي لايحدث اضطراب في الاتحاد خاصة و ان احمد شوبير نائب رئيس الاتحاد ينتظر هفوة منهما.

 

اقرا/ي ايضا : درس ياباني في تعلم ثقافة الهزيمة

 

سبق وأن أبدى خالد  لطيف غضبه من الاتحاد  بسبب رفض إشرافه على اللجنة الإعلامية بأمم أفريقيا 2019، فيما اصطدم إمام بأحمد شوبير بسبب ترويج الأخير لفكرة إلغاء الدوري.

لكن  يبقى كرم كردي، عضو المجلس، هو الغائب الوحيد عن الاجتماع بسبب مفهوم و هو سفره لارتباطه ببعض أعماله الخاصة.

و يواجه اتحاد  الكرة المصري بقيادة ابو ريدة  صعوبة كبيرة في إرضاء الأندية الغاضبة، و  مواجهة التهديد بالانسحاب، خاصة أن أطراف الأزمة هم الزمالك وبيراميدز و الأهلي، أصحاب المركز الأولى بالدوري والمتنافسين على لقب الدوري.

 

اقرأ/ي ايضا: عفيفي الزملكاوي متحدثا باسم بيراميدز.. كيف؟!

 

وعمد  الأهلي لاصدار بيان أكد فيه أنه لن يخوض أي مباراة يتم تعديل موعدها في جدول الدوري المعلن حتى نهاية الشهر المقبل.

وجاء ذلك بعد إعلان ناديي  بيراميدز والزمالك، أنهما لن يلعبا مبارياتهما في الدوري قبل أن يخوض الأهلي مبارياته المؤجلة في المسابقة، بما فيها مباراته مع الزمالك.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.