هاشتاج «لعيبة الزمالك رجالة» يتصدر «تويتر» قبل القمة

mohamed29 مارس 2019آخر تحديث :
هاشتاج
فريق الزمالك

هاشتاج «لعيبة الزمالك رجالة» يتصدر «تويتر» قبل القمة 117

تصدر هاشتاج “#لعيبة_الزمالك_رجالة” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، قبل اللقاء المرتقب غدا السبت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مباراة مؤجلة من الدور الأول بالدوري المصري الممتاز.

وطالب المغردون الذين ينتمون للفريق الأبيض، اللاعبين عبر الهاشتاج بالتركيز في المباراة لتحقيق الفوز والاستمرار في الصدارة لتحقيق اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ 2014.

ونشر “رائد” صورة لنجمي الفريق، التونسي فرجاني ساسي والمهاجم المغربي خالد بوطيب، معلقا عليها: “واثقين فيكم”.. فيما كتب عصام الشائلي: “كونو علي مقدار مسؤليه من سبقوكم الزمالك نادي الاساطير واثقين فيكم”.

وكتب أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك في تغريدته عبر الهاشتاج: “يارب”، فيما غرد أحد النشطاء: “الدوري في ميت عقبة إن شاء الله”.. وكتب آخر: “11 مقاتل في ارض الميدان العب و حارب عشان الكيان”.

ويستضيف الزمالك الغريم التقليدي الأهلي في مباراة كلاسيكو الكرة المصرية، مساء غدا السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الدور الأول بالدوري المصري.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، ويلاجقه الأهلي الوصيف بـ51 نقطة، ويسعى كلا الفريقين للفوز بنقاط المباراة الثلاث في خطوة نحو اللقب الـ41 للأهلي والـ14 للزمالك.

يذكر أن هذه المباراة هي القمة رقم 117 بين كبيري الكرة المصرية.

إقرأ أيضا: الاتحاد المصري يعلن طاقم تحكيم مباراة القمة 117

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة