هازارد بقميص ريال مدريد في إسبانيا.. صورة

ايدين هازارد

هازارد بقميص ريال مدريد.. صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المواقع الإخبارية، صورا للنجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الانجليزي، وهو يحمل تيشيرت ريال مدريد في إحدى المدن الإسبانية، حيث أثارت هذه الصور جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية.

ونشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، صورًا للنجم البلجيكي أثناء تواجده في مدينة ماربيا الإسبانية من أجل قضاء عطلته الصيفية، ويوقع على قميص ريال مدريد.

ونشرت الصحيفة الحوار الذي تم بين هازارد وأحد المعجبين، والذي يعمل نادلًا في أحد المطاعم في المدينة الإسبانية، حيث قدم قميص ريال مدريد لهازارد من أجل التوقيع عليه، وبالفعل قام بالتوقيع عليه والتقط صورة مع النادل.

ومنذ يومين توج هازارد بلقب الدوري الأوروبي مع تشيلسي بعد الفوز على أرسنال بنتيجة 4/1 في المباراة النهائية، حيث كشف النجم البلجيكي عن نيته مغادرة البلوز في تصريحات له بعد التتويج.

مواضيع تهمك: 

قرار تشيلسي النهائي بشأن انتقال هازارد إلى ريال مدريد

تشيلسي يتوج بالدوري الأوروبي للمرة الثانية في تاريخة

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل