نيمار طلب العودة خمس مرات لبرشلونه

نيمار يريد العودة لبرشلونة

يستمر البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب  باريس سان جيرمان الفرنسي ، في التوجه عبر الاعلام بشبه نداء استغاثة او  إبداء شعوره بالندم عقب الرحيل عن البارسا الى  الدوري الفرنسي .

و حتى  صحيفة “ماركا” الإسبانية الموالية لريال مدريد  اعترفت بهذا بصراحة و قالت  ان نيمار يائس من اللعب في  سان جيرمان، ويرى أن النادي الباريسي  لا يملك مشروعًا، وهو ما يجعله محبطًا من ان يستمر في  الدوري الفرنسي، ويرغب في العودة إلى برشلونة مجددًا.

وأشارت ماركا  إلى أن نيمار طلب ان  يعود  إلى برشلونة 5 مرات، بعد رحيله إلى سان جيرمان. عبر مختلف وسائل الاعلام و هناك بعض الصحف الكاتالونية سربت عن طريق مسئولين في برشلونه  اخبارا مفادها انه لم يحن وقت العودة الى البارسا بعد لانه لو عاد في يناير الحالي لابد ان يدفع البارسا مبلغ 200 مليون يورو و هي قيمة الشرط الجزائي مع  باريس سان جيرمان.

و يرى مسئولو برشلونه الانتظار حتى نهاية عقده رسميا في 2020 لكي يصبح حرا في الانتقال مادام هو مصر على العودة لبرشلونه دون سواه من الاندية .

معروف ان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقد مع نيمار منذ عامين عن طريق كسر الشرط الجزائي في عقده مع برشلونه و المقدر بمبلغ 222 مليون يورو  و كان هو سعيدا للغاية بما فعل و لكن عاد ليشعر بالندم و الاحباط بسبب نصيحة والده فهو الذي اشار  بالذهاب الى المال القطري و الان يشعر بالندم الشديد .

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.