نيمار المثير دائما إلى أين؟

 

نيمار المثير دائما  يعود لبرشلونه

في فصل جديد لموضوع اصابة المهاجم  البرازيلي نيمار  الاخيرة قرر العودة لناديه السابق برشلونة، للتعافي من إصابته القوية التي تعرض لها قبل أسبوع، مما أثار “الجدل” بشأن إمكانية عودته للنادي الكتالوني .

وتعرض  نيمار دا سيلفا، للإصابة الأسبوع الماضي خلال لقاء فريقه باريس سان جرمان مع ستراسبورج  ضمن كأس فرنسا لكرة القدم.

و قرر لاعب  باريس سان جيرمان البدء بمرحلة إعادة التأهيل في برشلونة، قبل العودة لباريس وبدء العلاج المكثف و يبدو ان هذا اثار ضجة كبيرة حسب الصحافة الفرنسية التي تساءلت انه من غير المعقول مع كل اصابة لنيمار ان يهرع الى برشلونه و كأن فرنسا ليس فيها اطباء مهرة .

وأثار قرار نيمار بالذهاب لبرشلونة لبدء إعادة التأهيل  مزيدا من الجدل، خاصة وأن النادي الباريسي الثري وفر له أطباء بارزين للعلاج .

وقرر نيمار بعد استشارة الطبيب البرازيلي رودريجو لاسمار، اتباع طريقة العلاج التصاعدي وتجنب إجراء عملية جراحية، مما قد يبقيه خارج الملاعب فترة أطول ربما تؤثر على مشاركته في بطولة كوبا اميركا التي تنظمها بلاده في الصيف .

كما أثيرت أنباء حول اقتراب نيمار من العودة لفريقه السابق برشلونة الاسباني ، بعد إشاعات ظهرت عن عدم رضاه مع فريقه الحالي  باريس سان جيرمان.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.