ننشر القائمة النهائية لمنتخب المغرب لأمم أفريقيا 2019

منتخب المغرب

ننشر القائمة النهائية لمنتخب المغرب لأمم أفريقيا 2019

أعلن الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب، اليوم الثلاثاء، القائمة النهائية لأسود الأطلس، استعدادا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر وتنطلق يوم 21 يونيو الجاري.

ولم تشهد قائمة منتخب المغرب وليد أزارو المحترف في صفوف الأهلي المصري، بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة عكس الموسم الماضي الذي شهد تألق اللاعب حيث توج بلقب الدوري المصري كما فاز بلقب الهداف.

وشهدت القائمة، تواجد المهاجم خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك، على الرغم من مشاركاته القليلة وتعرضه للإصابة خلال الدور الثاني من الموسم الكروي الحالي.

وهذه هي القائمة كما أعلنها المدير الفني هيرفي رينار

في حراسة المرمى: منير المحمدي وياسين بونو وأحمد رضا التكناوتي.

خط الدفاع: نبيل درار، نصير مزراوي، أشرف حكيمي، مروان دا كوستا، غانم سايس، يونس عبد الحميد، ومهدي بن عطية.

خط الوسط: كريم الأحمدي، يوسف آيت بناصر، المهدي بوربيعة، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، فيصل فجر، نور الدين أمرابط، حكيم زياش، ويوسف النصيري.

خط الهجوم: سفيان بوفال، عبد الرزاق حمد الله، خالد بوطيب، وأسامة الإدريسي.

وتنطلق البطولة في الفترة من 21 ينويو إلى 19 يوليو المقبل في 4 محافظات مصرية هي (القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية، والسويس).

إقرأ أيضا: منتخب نيجيريا يصل مصر لخوض منافسات أمم أفريقيا.. صور

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.