سيارات - 2 نوفمبر، 2018

نفاذ كمية سيارات “Aurus” الروسية المطروحة للبيع

أعلنت شركة “Sollers” المصنعة للسيارات الروسية الفاخرة عن نفاد كمية المركبات من طراز “Aurus” المطروحة للبيع، وينتظر الراغبين في شراء هذا النوع من السيارات الانتظار حتى ما بعد عام 2020، لوجود طابور طويل من الراغبين في اقتنائها مستقبلا.

وقال أحد أصحاب شركة “Sollers”، فاديم شفيتسوف، في حديث لوكالة “نوفوستي” الروسية: “نفتخر بهذا الأمر، لأنه يدل على إقبال كبير على شراء سياراتنا وشعبيتها الفائقة. ومن ناحية أخرى، أظهر هذا الطابور قدرتنا على إنتاج السيارات الفاخرة الروسية بنوعية ممتازة”.

وكان وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس مانتوروف، قد أفاد في وقت سابق، بأن عام 2019 سيشهد إطلاق 120 سيارة فاخرة من أسطول سيارات “كورتيج”، ويخصص قسمها الأكبر (50 سيارة) لاستخدامها في مرآب إدارة الحرس الفدرالي.

وأوضح الوزير أن الغاية من تلك السيارات كانت أولا استخدامها كسيارات كبار المسؤولين في الدولة، مع العلم أن أسطول “كورتيج” يتضمن سيارات ليموزين وسيدان وميني وان.

يذكر أن الكشف الرسمي عن سيارة “Aurus” التابعة لمشروع “كورتيج” الروسي جرى، في 7 مايو الماضي، في مراسم تنصيب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ثم اهتم بها بعض كبار المسؤولين الأجانب.

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

تسلا الأمريكية تخفض عدد العاملين

تسلا الأمريكية تخفض عدد العاملين تتجه شركة تسلا الأمريكية أكبر منتج للسيارات الكهربائية في…