فنون - 9 يناير، 2019

نجوى كرم تعود لروتانا بعمل فنى جديد

نجوى كرم تعود لروتانا بعمل فنى جديد

 

نجوى كرم تعود لروتانا بعمل فنى جديد

الفنانة اللبنانية ” نجوى كرم، تعود الى “روتانا” بعمل فنى  جديد، سوف يطرح فى فبراير القادم، لتبدأبة باكورة أعمالها، التى تستهل بة العودة لأحضان الشركة التى ظلت تتعامل معها لسنوات طويلة .

أقامت روتانا حفلا رفيع المستوى لنجوى، التى ظهرت بشكل يوحى الى السعادة والفرح، وأضفت على الحفل جواً جميلا، لعدة اسباب ، اولاً لكونها عائدة الى شركتها التى قدمت اعظم اعمالها ، ثانيا لابتعادها عن أسئلة الأعلامين الكثيرة ، ثالثا لحرصها على خروج الحفل بالشكل الذى يليق بتاريخها الفنى الطويل .

يذكر ان لنجوى كرم، حفلاً فنياً بالكويت، بعد الأعلان عنة واستعداد نجوى لة، تم الغاء مشاركة نجوى بة فى ظروف غامضة، مما اضطرها لأقامة دعوى قضائية ضد المنظمين للحفل بالكويت .

فيما ظهر حفل عودة نجوى لروتانا بشكل بسيط، وتغيب عنه الكثيرين من الاصدقاء والاعلاميين، بسبب ظروف الطقس التى لم يحالف نجوى الحظ فيها تلك الليلة، لكنها إستطاعت أن  تبث جو من الدعابة والمزاح والمرح بين المدعويين، لتعوض ذلك الغياب وعدم الحضور ،وانتهى الحفل بشكل جميل ولطيف.

جدير بالذكر أن الشركة لم تعلن عن الأسباب التى أدت لابتعاد نجوى عنها، طيلة الفنرة الماضية ،ولا حتى عن الأسباب التى عادت من أجلها أيضا فضلا عن عدم إبرام أى عقود أمام الحضور ،واكتفت الشركة بالاعلان عن عمل مشترك بينهما الشهر القادم .

اكتب تعليقك

‎تابع جديدنا

‎إشترك في القائمة البريدية سيصلك كل جديد

‎كن متابعاً أولاً بأول، خطوة بسيطة وتكون ممن يطلعون على الخبر في بداية ظهورة، اشترك الآن في القائمة البريدية

‎لا تقلق ، نحن لا البريد المزعج

‫شاهد أيضًا‬

الطائر المبكر 35 وعودة سنام الى جان

الطائر المبكر 35 وعودة سنام الى جانارطغرل الحلقة 137.. أحداث مثيرة من أجل إنقاذ نجله من ال…