11 أغسطس، 2018

نجم منتخب أسبانيا يعلن اعتزاله دوليا

أعلن جيرارد بيكيه

أعلن جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، اعتزاله اللعب دوليا، بعد مشاركته مع “اللاروخا” في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا يوليو الماضي.

وقال “بيكيه” في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وإشبيلية في كأس السوبر الإسباني: “تحدثت مع لويس إنريكي مدرب إسبانيا قبل أسبوع، اتصل بي وأخبرته أننى قررت الإعتزال وهذا القرار كان مدروساً للغاية”.

وأضاف “كانت مرحلة رائعة على الصعيد الدولى بعدما فزت بكأس الأمم الأوروبية وكأس العالم أيضا، تركيزى الآن على مشوارى مع برشلونة”.

وعن لقاء إشبيلية في كأس السوبر، قال مدافع “البارشا” إنها ستكون مواجهة صعبة، خاصة أنها ستقام لأول مرة من مباراة واحدة على عكس السنوات الماضية كانت تقام من مباراتين “ذهاب وإياب”.

يذكر أن كأس السوبر الإسباني هذا الموسم سوف تستضيفه مدينة طنجة المغربية، للمرة الأولى.

"تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة. و المقالات المنشورة تعبر عن أراء أصحابها وليس رأي الموقع، كما أن الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى "للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا