نجم ليفربول يغيب عن أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد

نجم ليفربول يغيب عن أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد

أعلن نادي ليفربول الانجليزي، عن غياب لاعبه السويسري شيردان شاكيري، عن أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد، بسبب إصابة لحقت به خلال مشاركته في مباراة مع منتخب بلاده، يغيب على إثرها عن فترة إعداد “الريدز” قبل انطلاق أول مباريات الدورى الإنجليزي.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو”، إن شاكيرى لايزال يعانى من الإصابة التى ألمت به أثناء مشاركته مع منتخب سويسرا فى بطولة دورى أمم أوروبا، التى فاز بلقبها منتخب البرتغال، ليؤكد الألمانى يورجن كلوب عدم جاهزيته للحاق بمعسكر الإعداد للموسم الجديد، وهو ما يجعله يغيب عن انطلاقة الموسم.

ويبدأ ليفربول مشواره في “البريمرليج” يوم 9 أغسطس المقبل بمواجهة نورويتش سيتى الصاعد حديثا إلى الدورى الإنجليزى، وذلك بعد موسم استثنائي قدمه الموسم الماضى واحتلاله المركز الثانى، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي البطل، بالإضافة إلى تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

مواضيع قد تهمك: 

كلوب يطالب ليفربول بصفقات جديدة للفوز بالبطولات

مفاجأة.. ليفربول يفاوض جريزمان

كوتينيو يرفض مانشستر يونايتد لأجل عيون ليفربول

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.