نجاة هاري كين من عقوبة

قررت لجنة العقوبات بالاتحاد الانجليزي عدم تعرض   الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، لعقوبة قاسية، قد تطيح به خارج ديربي لندن أمام آرسنال، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من البريميرليج.

وكان كين  قد دخل في مشاجرة مع الإسباني سيزار إزبيليكويتا، مدافع تشيلسي  و بات مهددًا بالتعرض لعقوبة الإيقاف، ، خلال مواجهة الفريقين بالجولة الـ28 من الدوري ، والتي انتهت بفوز البلوز 2-0 .

أقرأ/ي أيضا : نتنياهو يرد على ارتكاب إسرائيل جرائم حرب في غزة

وافادت قناة سكاي سبورتس البريطانية ان كين لن يتعرض لأي عقوبة  بسبب عدم إدانته في تقرير أندريه مارينر حكم المباراة .

ودخل الهداف الانجليزي الدولي  كين في مشادة كلامية مع الاسباني  مدافع تشيلسي خلال اللقاء، كما شوهد أثناء توجيه رأسه صوب إزبيليكويتا بغرض إيذائه .

أقرأ/ي أيضا : كالديرون يؤكد عودة مورينيو لريال مدريد

ويسعى توتنهام للخروج من مأزقه الحالي أمام آرسنال حينما يواجهه  على ملعب ويمبلي الذي يعتبر ملعب توتنهام ، بعد أن تعرض السبيرز للخسارة في آخر مباراتين بالبريميرليج، ليبتعد عن سباق الصدارة، بعد توقف رصيده عند 60 نقطة في المركز الثالث.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل