نبيل شعيل اطلالة على تاريخه ونظرة الى مستقبلة الفنى

نبيل شعيل اطلالة على تاريخه ونظرة الى مستقبلة الفنى

 

نبيل شعيل ، اغنيات نبيل الجديدة، اسرار شعيل،  قصة نبيل شعيل مع الفن، علاقتة ومايكل جاكسون، وبليغ حمدى، وابو بكر سالم انه الفنان الذى احبه الشعب العربى كله، لصوته الوديع، وفنه البديع، وافاقه الرحب الوسيع.

صاحب ابتسامة نبيلة، وكلمة ودودة جميلة، صاحب تاريخ فنى رائع، عاصر كبار الفنانين.

كانت بدايته من القاهرة، فى عام 1980 ، صاحب تاريخ فنى يصل الى ربع قرن ويزيد.

اول اغنية كانت ” سكة سفر” كانت انطلاقته الكبرى الى عالم الشهرة والمجد.

 

غنى اول مغنى لابو بكر سالم، وقال عنه ” بليغ حمدى ماقال” لكن لم تستمر المسيرة.

فقد مات بلليغ دون ان يكمل نبيل مشواره الفنى معه، اطلق على نفسه وهو صغير لقب ” الولد الشقى.

تعلم الموسيقى بالمعهد الفنى للموسيقى، قدم اكثر من 25 البوما فنيا.

كل البوم يفوق على الاخر، اغانيه كله جميله جيدة مفرداتها سلسه ، تحس انه ولد للفن وللموسيقى.

فهو صاحب احاسيس فياضه، وهو فى المقام الاول والاخير انسان بدرجة فنان.

بفارق.. اغنية جديدة بعد العيد

احدث اعماله التى سيقدمها للساحة الفنية بعد العيد اغنية”
” بفارق” كلمات الامير الشاعر بدر بن عبد المحسن.
حصد العديد من الجوائز الفنية وسطر فى تاريخ المجد صفحاته المضيئه

نبيل يقول رأيه فى مايكل جاكسون

، التقى ايضا مايكل جاكسون وتعرف علية من خلال زيارة مايكل للامير وليد بن طلال، وقال عن مايكل انه خجول .
تحدث فى برنامج تلفزيونى مطول امس عن حياته الاجتماعية وكيفية التعامل مع اولاده، قائلا ” انا بطبق المثل اللى يقول ان كبر ابن خاوية” الرجل يفتح مساحات رحبه بينه وبين اولاده.

حقيقة اختيار اسمه

تحدث عن اسمة الذى اختارته له ممرضه مصرية عندما كتبت ورقة من ضمن الاوراق التى تم اجراء القرعه عليها وكان اسم نبيل هو الفائز.
اخر ماقدم نبيل شعيل تتر مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان وحلا شيحة والذى يعرض يوميا على ام بى سى مصر.
وننتظر جديدة ” بفارق” بعد العيد.

حتى يبدع ويتالق فى شمس الضحى الفنى الوسيع، فى مساحات ارحب للبوح، فى سماوات الابتهاج وامنيات الربيع، واقبال صيف الاغانى الحلو، وتفتح ازهار الدهشة على شطوط اغنياتة الساحرة.

قد يعجبك أيضا:

نبيل مشعل يشارك بمسلسل زلزال

محمد رمضان هل ينجح كمطرب ؟

ابو بكر سالم ملف عن حياتة والبوماته ومسيرتة الفنية

ياسمين عبد العزيز تنفصل رسميا عن زوجها

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.