نانسى عجرم تنتظر مولدتها الجديدة بفبراير القادم

الشاعر ع15 يناير 2019آخر تحديث :
نانسى عجرم تنتظر مولدتها الجديدة بفبراير القادم

 

نانسى عجرم تنتظر مولدتها الجديدة بفبراير القادم

ناسنى فى انتظار مولدتها القادمة الى العالم فى الشهر القادم ، بعد ان تاكدت أنها بنت ، وفرحت نانسى  بقدوم ابنتها قبل تشريفها الى العالم،

نانسى ارتدت خلال الحمل، العديد من الملابس التى اظهرتها كأنها غير حامل بالمرة، وضربت الرقم القياسى فى الشياكة ،على غير عادة المرأة العربية  عند الحمل.

مع قدوم شهر فبراير ، تنتظر نانسى عجرم الفنانة اللبنانية الجميلة مولدتها والتى حرمتها من جمهورها كثيراً، حيث توقفت عن الغناء تماما خصوصا بعد ظهور الحمل فى شهورة الأخيرة .

يذكر أن مرحلة الحمل التى مرت بها نانسى، والتى أصبحت على مشارف الوضع الان، قد استعانت بمصمم الازياء اللبنانى المعروف، حسن ظاظا،الذى اختار لها مجموعة من الفساتين المناسبة ، عند خروجها واخرى عند وجودها مع اسرتها، وكان هذا الفستان الذى تظهر به فى الصورة بلونة الأسود، قد جمع بين الشياكة والوقار برغم لونة الأسود القاتم، وبرغم شدة التصاقة بجسم نانسى .

جدير بالذكر أن نانسى، قد اشترت مجموعة من الفساتين المختلفة، خلال هذة الفترة، يتراوح سعرالفستان الواحد مابين 900 الى 1000 دولار أمريكى واخرفساتينها، قد اشترت البعض منها من دار الأزياء الفرنسية، دار أزياء الكسندر وينج اما فستانها الأسود الأخير فهو من توقيع “بادجلى ميشكا ”

نرشح لكم :

المحتويات

19 مليون دولار ايرادات الفيلم الامريكى”ذى أبسايد”

 

“دينا بطمة” تهاجم منتقدى ملكة جمال الجزائر

 

خرجنا من هوجة الفساتين دخلنا للتماثيل

 

هبة مجدى تطل عليكم فى رمضان من خلال “ولد الغلابة”

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة