نادي كولن الألماني يضحي بلاعبيه

الكرة العالمية
2 مايو 2020آخر تحديث : السبت 2 مايو 2020 - 1:39 صباحًا
نادي كولن الألماني يضحي بلاعبيه

أعلن نادي كولن الألماني المنافس في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن قرار قد يؤدي إلى كارثة إنسانية جراء فيروس كورونا، على الرغم من إصابة ثلاثة لاعبين من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي.

وقال نادي كولن أنه تقرر استمرار التدريبات الجماعية للفريق دون الإشارة إلى إمكانية وقفها جراء إصابة اللاعبين الثلاث بالمرض القاتل.

وفي بيان له اكد النادي الألماني أن جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني تم إخضاعهم يوم الخميس لاختبارات فيروس كورونا، وهي ما أكد إصابة ثلاثة لاعبين بالفيروس عل الرغم من عدم ظهور أعراض عليهم.

وأضاف أنه بعد تقييم السلطات الصحية المختصة فإنه سيتم البدء في حجر صحي يخضع له اللاعبون الثلاث في المنزل لمدة أسبوعين مؤكدا أنه لن يكشف عن اسمائهم احتراما لخصوصيتهم.

جاء ذلك في وقت عادت أندية الدوري الألماني للتدريبات الجماعية، في وقت يتعين فيه الانتظار لمدة أسبوع واحد لإصدار أي قرار يتعلق بشأن استئناف النشاط الرياضي الكروي في البلاد وذلك بعد أن قررت الحكومة الألمانية يوم الخميس تأجيل البت في مسألة تفشي الوباء.

ويتمنى مسؤولو الدوري الألماني والأندية التي تعاني من أزمات مالية جراء وقف النشاط الرياضي في الحصول على الموافقة من الحكومة لإنهاء تعليق النشاط الرياضي إلا أن المستشارة الألمانية انجيلا ميركل قالت في مؤتمر صحفي أن أي قرار محتمل لاستئناف النشاط الرياضي لن يصدر قبل يوم 6 مايو الجاري.

موضوعات تهمك:

حارس آرسنال السابق يتعافى من فيروس كورونا

للمرة الرابعة.. إصابة ديبالا بفيروس كورونا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة