نادين البدير تهاجم الرجل العربى وتطالب بتعدد الازواج للمرأة

2019-12-20T08:10:32+02:00
أخبارهامميزة
20 ديسمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 20 ديسمبر 2019 - 8:10 صباحًا
نادين البدير تهاجم الرجل العربى وتطالب بتعدد الازواج للمرأة

نادين البدير تهاجم الرجل العربى وتطالب بتعدد الازواج للمرأة

نادين البدير المثير للجدل دائما فقط اثارت الجدل مؤخرا بعدما نشرت مقال حول حق المرأة بتعدد الأزواج، وتوجهت البدير إلى الجهات المعنية مطالبة بإصدار فتوى تسمح للمرأة بتعدد الأزواج، وذلك للمساواة بينها وبين الرجل الذي يتمتع بحق تعدد الزوجات.

ونشرت وكالة الأنباء الروسية “نوفوستي”، تصريح إن ما جاء في المقال يتنافى مع الشريعة الإسلامية، إن الشريعة تحرم تعدد الأزواج للمرأة فى وقت واحد، يمكن للمرأة أن تتزوج أربع مرات، ولكن ليس فى نفس الوقت.

وتعرضت نادين البدير، للانتقادات والهجوم، بعد اتهامها الرجل العربى بانه يقوم بالبحث عن شرفه بين “أفخاذ النساء”، وذلك بعدما فقد شرفه فى الحرب، مما اثار غضب وهجوم المغردون ما قالته نادين، ووصفه بأنه تجنٍ وتجاوز خطير وغير مقبول.

وقام البعض بالتاكيد ان نادين البدير، تعرضت لأذى كبير من أحد الرجال وهذا سبب هجومها على الرجل العربى بهذا الشكل، نها تعيش عقدة الذكور منذ سنين طويلة، وتساءل البعض كيف لطاقم العمل من الرجال أن يصمتوا طوال الحلقة دون أن يفعلوا شيئًا؟

نادين البديرعلامة فارقه من خلال طرحها لمواضيع لم يتم مناقشتها من قبل، ويلي مناقشة تلك المواضيع في مساواة، مناقشتها في وسائل الإعلام المرئيه والمقرؤه والمسموعه، وتتناول قضايا المرأه في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

نادين البدير  من مواليد عام 1980، هى كاتبه ، باحثه وإعلاميه عربيه سعوديه خليجيه الإبنه الثانيه لسيدة المجتمع نبيله الناظر و رجل الأعمال سليمان البدير معدة ومقدمة البرنامج التلفزيوني مساواة .

تقول نادين البدير، إنها اختارت أن تكون فتاة سعودية عصرية، لا تهتم لنظرة الآخرين لها، لذلك كانت تتعمد الظهور بتنورة قصيرة في العلن، مخالفة لعادات وتقاليد المجتمع السعودي الذى تنتمى اليه.

مشروع نادين البدير، يتركزهذا المشروع في تغييرالمفاهيم الخاطئه عن المرأه حيث تصف نادين المجتمع اللطيف، بأنه أكثر حكمه و ذكاء من المجتمع الرجالي ، لذا يجب الإعتناء بها اكثر،خاصة وأن الرجل يخشى منافستها له في الحياة العامه.

حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، و من بعدها حصلت على الماجستير، ونادين البدير حاليًا تكتب مقالة إسبوعيه في جريدة الرأي الكويتيه و الوقت البحرينيه وتنشر في كل سبت في نفس اليوم الذي تبث فيه حلقة برنامجها الأسبوعي”مساواة” في الساعه التاسعه مساءًا بتوقيت الرياض .

وعقب تصريحاتها الغريبة قام المغردون باطلاق هاشتاغ: “اعقبي يانادين” يتصدر الترند في السعودية، حيث وصف المغردون ما قالته نادين بأنه تجنٍ وتجاوز خطير وغير مقبول.

وتوالت الانتقادات والهجوم على نادين البدير بعد هذه التصريحات التى اثارت غضب المغردون، وطالب البعض من الأمير الوليد بن طلال بالتدخل .

وهناك بعض التغريدات التى وجهت الى نادين البدير

“#اعقبي_يانادين

– دافعوا ضد دخول العثمانيين
– انتصروا في حربي الخليج
– انتصروا ضد الخميني في البحرين
– قاتلوا ضد الحوثيين في اليمن
– صانوا نساءهم وجعلوهم الهام لنساء العالم

“الرجال الذين يخوضون الحروب تاج على رأسك وأكبر دليل وجود صورتهم في حسابك فوق صورتك وفوق رأسك وهذا شرف لك

لولا الله ثم هؤلاء الرجال كان لقينا كل فخذ من فخوذك في ديره

ماهو ذنبنا إنك لم تجدي في من تعرفين سوى رجال شرفهم بين أفخاذ النساء.

شرفنا أكبر من مفهومك للشرف.
#اعقبي_يانادين”

موضوعات تهمك

الفنانة كريمان تحتفل بعيد ميلادها الـ 83 

عصمت محمود بعد وفاتها ملف كامل عنها 

سهر الصايغ التمثيل هوايتها والطب مهنتها وملف كامل عنها 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة