نادية الجندي اليوم عيد ميلادها رقم ..؟

نالدية الجندي

نادية الجندي اليوم عيد ميلادها رقم….؟

نادية الجندي الفنانة المصرية المعروفة اليوم عيد ميلادها فهل يعرف الجمهور كم يبلغ عمر نادية الجندي ؟ فهى من مواليد 24 مارس 1946 واليوم تكمل عمر 74 عاما بالتمام والكمال.

نادية الجندي قدمت العديد من الاعمال السينمائية حتى وصلت الى قمة العطاء ولقبت بـ نجمة الجماهير، ونادية الجندي بدأت مشوارها الفنى فى عام 1958 وقامت بادورا مختلفة نذكر منها ” ومهمة في تل أبيب وجبروت امرأة ومهمة في تل أبيب والمدبح ورغبة متوحشة” واعمال اخرى قدمت من خلالها ادوار الشر وادوار الخير وادوار الحب والرومانسية.

نادية الجندي تزوجت من الفنان عماد حمدى عام 1961وكان خير سند لها فى بداية مشوارها الفنى وبعد طلاقها من الفنان عماد حمدى وقفت بجانبة اثناء فترة مرضة، برغم طلاقها منه لانها ذكرت جميلة معها عند بداية حياتها الفنية

تزوجت بعد ذلك نادية الجندى فى عام 1984 من المنتج محمد مختار وسطع نجمها فى الثمانينات والتسعينات عصر تالقها الفنى وسرعان ما اختفت فى الاونه الاخيرة عن الاعمال السينمائية والدرامية .

من افلام نادية الجندي

عصر القوة، مهمة في تل أبيب.،الشطار،الجاسوسة حكمت فهمي، امرأة هزت عرش مصر، إغتيال

إمرأة فوق القمة، 48 ساعة في إسرائيل واعمال سينمائية كثيرة اخرى .

اقرأى أيضا:

شاهد شاهيناز ضياء والدم يسيل من وجهها ولماذا

ياسمين عبد العزيز تنفصل رسميا عن زوجها

محمد رشاد ومى حلمى و”سيبونا نفرح”

جيسى عبدو مع محمد صلاح

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.