نائب وزير الإسكان المصري يتفقد عددًا من المشروعات

قام المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، بتفقد المشروعات المختلفة التى يجرى تنفيذها بمدينة القاهرة الجديدة.

ورافق نائب وزير الإسكان كل من المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس جمال طلعت، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، ونوابه.

وبدأ المهندس خالد عباس جولته التفقدية بمدينة القاهرة الجديدة، بزيارة الطرق والمحاور، وشملت شارعى التسعين الشمالى والجنوبي، ومتابعة أعمال التطوير القائمة بهما، ومحور محمد نجيب وربطه مع طريق العين السخنة.

أبدى نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إعجابه بمستوى التشطيب بمشروعى “سكن مصر” للإسكان المتوسط، و”JANNA” للإسكان الفاخر، بالمدينة.

كما شدد على ضرورة الاستمرار فى التنفيذ بنفس الكفاءة، وكذا ضرورة زيادة نسب الانجاز للانتهاء من تنفيذ الأعمال فى الوقت المحدد.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل