أخبارها - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

نائبة كويتية تثير الجدل بنشر صورة لها داخل المتحف المصري

 

النائبة الكويتية صفاء الهاشم تتحدى المصريين ومطالبتهم بعدم السماح لها بدخول مصر، وتقوم بنشر صورة لها على حسابها في موقع “إنستغرام” وهى داخل المتحف المصري بالتحرير، جاء ذلك ضمن الاحتفال باعياد رأس السنة الميلادية، وكتبت أسفل الصورة ” في قلب المتحف المصري بالقاهرة.. جمال عجيب”.

وقام المحامي المصري سمير صبري بتقديم دعوة مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري، و طالب صبرى من خلال العوة إدراج النائبة الكويتية صفاء الهاشم على قوائم الممنوعين من دخول الأراضي المصرية.

وعن دخولها مصر قال صبري: “لا يمكن أن نتركها هكذا، وسنقوم بتحريك كافة البلاغات ضد النائبة الكويتية التي أهانت المصريين والشعب المصري، وهي تتجول داخل القاهرة وتنعم بجمالها خلال احتفالات رأس السنة”.
وقال أنه لا يدري من هو المسئول عن السماح للنائبة الكويتية بدخول مصر بعد اهانتها للمصريين، وأنه سيتخذ كل الإجراءات ضدها.

الجدير بالذكر ان الهاشم قد أثارت ردود أفعال غاضبة لدى المصريين بعد نشر مقطع فيديو مصور قامت فيه باهانة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة المصرية، بعد واقعة الاعتداء على مواطنة مصرية في الكويت من قبل فتيات كويتيات.

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

امرأة تثير الدهشة لزحفها على يديها وركبتيها في لندن

امرأة تثير الدهشة لزحفها على يديها وركبتيها في لندن اثارت سيدة جدلا واسعا على مواقع التواص…