ميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة ليونيسا في كأس الملك

ميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة ليونيسا في كأس الملك 

شهدت قائمة لاعبي برشلونة التي أعلنها المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي لمواجهة ضيفه ليونيسا في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، الأربعاء، غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويلتقي الفريق الكاتالوني مع نظيره ليونيسا في مباراة إياب دور الـ23 لكأس الملك، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح البلوجرانا بهدف سجله المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

واستبعد فالفيردي، أيضا، كلا من قلب الدفاع جيرارد بيكيه، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا من قائمة المباراة لإراحتهم قبل مباراة ديربي كتالونيا في اللبجا يوم السبت المقبل، أمام إسبانيول.

كما غاب عن القائمة لويس سواريز، وسيرجي روبيرتو وآرثر ميلو وصامويل أومتيتي، ورافينيا ألكانتارا، وسيرجي سامبر بسبب الإصابة، بينما عاد لها توماس فيرمايلين، وياسبر سيليسن بعد تعافيهما من الإصابة.

وجاءت القائمة كما أعلنها فالفيردي كالتالي:

تير شتيغن، سيليسن، سيميدو، راكيتيتش، دينيس سواريز، كوتينيو، عثمان ديمبلي، مالكوم، لينغليت، منير الحدادي، ألينيا، أرتورو فيدال، توماس فيرمايلين، ميراندا، ريكي بويج، كولادو، بوسكيتس، شومي، جيليم.

إقرأ أيضا: برشلونة يعلن مدة غياب راكيتيتش عن الملاعب بعد الإصابة 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل