ميسي ورونالدو يحضران نهائي كأس ليبارتادورس في البرنابو

رونالدو وميسي

ميسي ورونالدو يحضران نهائي كأس ليبارتادورس في البرنابو 

قرر النجمان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو حضور مباراة السوبر كلاسيكو بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز، في إياب نهائي كأس ليبيرتادوريس، والتي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدريد،

وحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، على تذاكر المباراة، من الاتحاد الإسباني لكرة القدم كأحد الشخصيات التي ستحضر اللقاء، لكونه نجم الدوري الإسباني الأول وقائد منتخب الأرجنتين واللقاء أرجنتيني في ملعب مدريد.

من جانبه، طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الحصول على تذاكر اللقاء بشكل مباشر من إدارة فريقه السابق ريال مدريد، كما فعل العديد من نجوم كرة القدم في أوروبا والعالم والتي ترغب في حضور اللقاء.

وحسب صحيفة “أس”، فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرغب في جلوس النجمين الكبيرين بجانبه في المنصة الشرفية في سابقة هي الأولى من نوعها، كما قبِل الاتحاد الإسباني لكرة القدم واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم أن يعامل النجمان بشكل خاص رغم أنهما لم يطلبا ذلك.

وسيلعب يوفنتوس، الجمعة القادم، لقاء قمة أمام إنتر ميلان، بينما يواجه برشلونة جاره إسبانيول في ديربي كتالونيا، السبت، وهو ما يمنح النجمين فرصة التواجد، الأحد، في مدريد.

إقرأ أيضا: رسميا.. تأجيل نهائي كوبا ليبرتادوراس بسبب هطول الأمطار

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل