ميدلتون تكشف ” ماركل” استغلتنى للوصول الى القصر الملكي

 

كشف أول خلاف بين سيدتي القصر الملكي، كيت ميدلتون ،وميغان ماركل زوجة الأمير هاري، ان ماركل زوجة الأمير هاري استخدمت ميدلتون لتسلق السلم الملكي .

وذكر موقع “ذا نيوز” الأميركي، أن ميدلتون صرحت ان ماركل استغلتها، فى الوصول الى القصر الملكي، وبعد ذلك قامت ماركل بتجاهل ميدلتون.

وحدث شجار بين ميغان وكيت، قبل ايام معدودة من حفل زفاف الأمير هاري، ودار بينهما جدال حاد، بشأن الثوب الذى ترتدية الأميرة شارلوت، التى تبلغ من العمر 3 أعوام، و دخلت ميدلتون في نوبة بكاء حاد بسبب تلك الحادثة.

وزادت أخيرًا الخلافات بين ميغان وكيت، ووصلت الخلافات لدرجة التي دفعت ميغان والأمير هاري الى ترك قصر كنسينغتون في لندن، وقرر الامير هارى الانتقال مع زوجتة إلى قلعة وندسورز،ودعى هذا الشجار الملك تشارلز ان يامر كلتاهما، بأن ينسيا خلافتهما بمجرد وصولهم الى مكان الاحتفال بالكريسماس، في “كنيسة مريم المجدلية”.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.