دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين 2020 التفاصيل الكاملة

تريندمميزة
11 فبراير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 12:12 مساءً
دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين 2020 التفاصيل الكاملة

موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين 2020 يواصل عمله في قبول التحديثات التي تؤكد الحكومة أنها من أجل تيسير الحصول على المعلومات والرسائل عبر منظومة الدعم المقدمة لهم من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وبحسب الموقع فإنه يفتح أبوابه للأسبوع الثاني من أجل تلقي طلبات تقديم رقم التليفون المحمول الخاص بهم، وذلك من أجل تحديث بياناتهم وتلقي الرسائل الخاصة بالمعلومات حول حصتهم التموينية، والتي اكد مستشار وزير التموين المصري عمرو مدكور في وقت سابق، أن ذلك يعمل على تسهيل إجراءات أصحاب البطاقات التموينية من خلال الآلية المخصصة لهم من أجل إفادتهم بأي شئ خاص بالدعم.

وبحسب المستشار فإنه يجب على صاحب البطاقة الدخول إلى الموقع من أجل تغيير البيانات وخاصة رقم المحمول إن كان قد تم تغييره لاستمرار إفادة المستخدمين والحاصلين على دعم الوزارة من الحصص التموينية الغذائية، مؤكدا أن ذلك في صالح صاحب كل بطاقة، حيث يسهل الوصول إليهم من قبل منظومة الدعم وذلك بهدف الحفاظ على حقوق المسجلين بالبطاقة التموينية.

وبحسب تقارير فإن تلك الخدمة استحدثت مؤخرا هذا الشهر فبراير، من أجل تسهيل التواصل، وهي خدمة تم تفعيلها بداية الشهر، لأصحاب البطاقة التموينية من خلال الرسائل النصية القصيرة ذات المعلومات الهامة.

موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين 2020
تحديث بيانات بطاقة التموين

تفاصيل دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين 2020

بحسب الوزارة فإنه وفقا للصورة المرفقة أدناه يتم الدخول إلى الموقع من خلال الرابط، وللدخول اضغط هنا بالإضافة لإدخال رقم بطاقة التموين الخاصة بصاحب البطاقة والرقم القومي الخاص بصاحبها أيضا.

ثم الدخول إلى إدخال رقم الهاتف، ويقوم المستخدم بإدخال رقم التليفون المحمول الخاص به أو أحد أرقام أسرته المستفيد من دعم البطاقة على أن يكون الخط مسجلا باسم احد أصحاب البطاقة في شركة الاتصالات، أو تغيير الرقم في حال تم إدخاله سابقا وجرى تغيير الشريحة من قبل صاحب البطاقة التموينية.

ويمكن هذا الرقم أصحاب البطاقة التموينية من سهولة التواصل بين منظومة الدعم في مصر وبين المستفيدين منها لإبلاغهم بأي تفاصيل تخص حصتهم، كما أنه من الممكن تحديث البيانات الأخرى الخاصة بصاحب البطاقة التموينية من خلال الرابط نفسه.

موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين 2020

موضوعات تهمك:

التموين: سيارات متنقلة لبيع السلع التموينية

كيفية إعادة من تم حذفه من بطاقة التموين الخاصة بك

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة