موعد والقنوات الناقلة لنهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

موعد والقنوات الناقلة لنهائي الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان

يستضيف نادي الزمالك المصري منافسه نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، على ملعب “برج العرب”، في إياب نهائي كأس الكونفدراليو الأفريقية لكرة القدم.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف نظيف والتي أقيمت على ملعب “بركان” الأسبوع الماضي.

ويسعى الفريق المصري تحقيق البطولة للمرة الأولى في تاريخه تحت أنظار أكثر من 60 ألف مشجع من مناصريه، واستعادة أول لقب قاري له بعد غياب 16 عامًا، منذ أن حقق لقب كأس السوبر الأفريقي في عام 2003، وفي المقابل يتطلع نهضة بركان هو الآخر حصد أول لقب قاري له في تاريخه بعد الفوز ذهابًا بهدف نظيف.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت المغرب ويدير اللقاء تحكيميا الإثيوبي باملاك تسيمبا.

وتذاع المباراة عبر قناة ”بي إن سبورتس 1“ بصوت المعلقين، المصري علي محمد علي، والمغربي جواد بدّه، كما ستذاع أيضا على قناة ”تايم سبورتس“ المصرية لكن على البث الأرضي فقط بصوت المعلق حاتم بطيشة.

إقرأ أيضا: الزمالك ضد نهضة بركان وخطة جروس والتشكيل النهائى 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل