موعد مباراة الاهلي والاسماعيلى وكل شىء عن المباراة

نادى الاسماعيلى

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلى وكل شىء عن المباراة

 

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلى وكل شىء عن المباراة التى يترقبها  يترقب عشاق النادى الاهلى.

مباراة كرة القدم التى ستجمع بين المتصدر قائمة الدورى الممتاز المصرى النادى الاهلى وفريق الدراويش” الاسماعيلى” .

صاحب التاريخ الكروى الكبير والخبرة .

مباراة هامة للفريقين:

المباراة هامة جدا للفريقين لكنها الاكثر اهمية بالنسبة للاهلى الذى يرغب فى الاحتفاظ بتصدر قائمة الدورى ويحافظ على فارق النقاط بينه وبين الزمالك.

الاهلى يلعب مباراة كؤوس:


يلعب الاهلى مباراة الغد كمباراة كؤوس حتى يظل فى المقدمة وكان الاهلى قد تعود مديرة الفنى ان يععلن التشكيل النهائى للفريق قبل موعد المباراة بيوم معادا هذه المباراة التى احتفظ لحد الان  لنفسه فى تشكيل الفريق الامر الذى يعطى ايحاء ان هناك  حزم فى الامور وجدية فى كل شىء حتى يخرج الاهلى منتصرا غدا. ولا يتراجع عن عدد 3 نقاط ليحصن رصيدة الى 73 نقطة ويبقى متربعا على عرش قائمة الممتاز.

الاسماعيلى يحاول ان يحافظ على تاريخه:

اما الاسماعيلى فيدخل للمباراة ومعه 41 نقطة ويتربع على المز السابع فى الوسط وبعيدا عن الخطورة لكن قريبا من الكبار فهو واحد منهم ويريد ان يتصدر مركزا يليق به هو الاخر فيبحث عن مركز متقدم فى البطولة ويحاول ان يحافظ على تاريخه الكبير ايضا.

المباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر :


المباراة مؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر لبطولة الدورى .
وفى تصريحات لـ سارتى اكد على وجود حسام عاشور بين صفوف النادى الاهلى غدا ولم يفصح عن تشكيل الاهلى غدا وربما سيعلن عن التشكيل فى الدقائق الاخيرة قبل المباراة.

موعد المباراة:.


تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري غدا الاربعاء 22 مايو 2019 ، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومنتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المباراة تقام بدون جمهور على استاد برج العرب بعد الموافقات الامنية على ذلك وكانت تصريحات اتحاد الكرة بهذا الخصوص تؤكد لعب المباراة بدون جمهور غدا.

قد يعجبك أيضا:

الاهلى ضد انبى وموعد المباراة والتشكيل النهائي

قائمة منتخب مصر بكأس الامم الافريقية واحصائية كاملة عن البطولة

الرواية الخالدة الساعة الخامسة والعشرون

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.