موديل جديد ينضم الى عائلة سيارات ام جي

موديل جديد ينضم الى عائلة سيارات ام جي

انضم موديل جديد الى  عائلة سيارات ام جي الى المواصفات العالمية التي تلقى رواجا كبيرا في مصر والوطن العربي.

اعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصرى لعلامة MG في مصر، عن سيارة MG-6 السيدان الجديدة لتنضم رسميًا في أبريل الجاري إلى عائلة إم جي في السوق المحلي.

موديل جديد

وتتنافس MG-6 في قطاع السيارات متوسطة الحجم، وحرصت سايك موتورز الصينية المالكة لعلامة إم جي على تقديم أيقونتها الجديدة بإمكانيات وتصميم عصري فاخر، ومقصورة داخلية مصنعة من خامات جيدة مستخدم بها الجلد يضفي عليها مزيد من الفخامة.

وتعمل السيارة الجديدة بمحرك توريني سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، بقوة 169 حصان، وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7 ثوانٍ.

كماليات جديدة

ومن أبرز الكماليات التي زودت بها السيارة، مصابيح “زينون” أمامية و بالإضافة إلى مصابيح “ليد” تعمل أوتوماتيكيا ، ومن الداخل حصلت السيارة الجديدة على عجلة قيادة متعددة الوظائف وتكييف هواء أوتوماتيك مزدوج التحكم ومخارج تكييف خلفية مع حساسات ركن وكاميرا خلفية ويمكن ضبط وغلق المرايا كهربائيا، ومفتاح زكي لتشغيل السيارة .

مواصفات السيارة

كما زودت MG6 بمقاعد كهربائية للسائق يمكن التحكم بها في 6 وضعيات مختلفة ، وزودت مقصورتها بشاشة عرض 8 بوصة تعمل باللمس، وكمبيوتر رحلات.

تجهزيات الامان

أما عن تجهيزات الأمان في MG6 الجديدة فتتمثل في 6 وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام الثبات الإلكتروني EBS وفرامل يد إلكترونية ومانع للسرقة ومثبت للسرعة ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

وقالت المنصور أن ضمان السيارة الجديدة يمتد إلى 6 سنوات أو 150 ألف كيلومترًا أيهما أقرب، بالإضافة إلى صيانة مجانية خلال أول 20 ألف كيلومتر.

ثلاث فئات

ومن المقرر أن تتوفر السيارة الجديدة بثلاث فئات مختلفة التجهيزات والكماليات بأسعار رسمية تبدأ من 319.990 جنيه للفئة القياسية، و349.990 جنيه للفئة الثانية، فيم يبلغ سعر الفئة الثالثة الأعلى تجهيزا 379.990 جنيه.

ومن المتوقع أن تكون سيارة MG-6 الجديدة بم تمتلكه من تجهيزات فاخرة، منافسًا قويًا لسيارات هيونداي إلنترا الكورية وتويوتا كورولا وهوندا سيفيك اليابانيتين في السوق المصري.

موضوعات تهمك:

طرح سيارة بورتون بريفيه الجديدة في مصر