5 أغسطس، 2018

موتو z3 قد وصل رسمياً يعمل علي شبكات الجيل الخامس

هاتف جديد z3 من موتورولا

موتو z3  قد وصل رسمياً يعمل علي شبكات  الجيل الخامس

 

ازاحت الستار اليوم شركة موتورولا العاملة في مجال الهواتف الذكية في مقرها الاساسي في حدث كبير في شيكاغو في الولايات المتحدة الامريكية فقامت بأطلاق هاتفها الجديد z3 وقامت بعرض الامكانيات الخاصة بهاتفها الجديد .

ومن ضمن الاشياء الجميلة في الهاتف هو مقاوم لقطرات المياه ويحتوي زر التشغيل في الجزء الايسر حيث يحتوي علي مستشعر بالبصمة الاصابع في الجانب الايمن وتعتبر ميزة مقاومة المياه من اقوي الميزات في هاتف z3 من تصميم شركة موتورولا الامريكية فقد حصل علي رضا المستخدمين خاصة انه يعمل ضمن الجيل الخامس وهي من اسرع الشبكات في الهواتف الجديدة الصنع.

وعند اطلاق الشبكات الجيل الخامس سوف يتم طرحها في العام المقبل وسوف تقوم موتورولا بملحق يسمي motomode  وهو خاص بالشبكات الجيل الخامس ويعمل بكفائه مع الشبكات الجيل الخامس ويتوافق مع المتطلبات المطلوبة التي يحتاج اليها المستخدمين فقامت موتورولا بأطلاق الكثير من الميزات الأخرى التي ستكون مفاجأة للمستخدمين.

وتحاول شركة موتورولا الرجوع الي سوق الهواتف الذكية بعد فترة من غيابها وهواتف موتورولا تتميز بالصلابة والسرعة وتتميز بوجود كافة المهمات التي يحتاجها العملاء في الهواتف الجديدة .

ويتميز هاتف موتورولا z3 بكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل بالإضافة الي وجود كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل ويضم الهاتف مستشعرين الاول بدقة 12 ميجا بيكسل والثاني 12 ميجا بيكسل ويحتوي هاتف mot z3 علي شاشة بحجم 6 انش وتعتبر شاشة كبيرة وبدقة fullhd+

كما يوجد في هاتف mot z3 معالج ثماني النواة وهو من اسرع المعالجات الموجودة في الهواتف ويحتوي ايضا علي ذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة خارجية سعتها 64 جيجا بايت قابلة للتمديد عن طريق الذاكرة الخارجية  microsd و بالإضافة الي بطارية بسعة 3000 ميللي امبير.

والجديد ان الهاتف موتو مود سيكون باللون الاسود فقط ويعتبر الهاتف الاسود شيك وشكله عصري فسوف يتوفر في الولايات المتحدة في يوم 16 اغسطس القادم وسيكون في مؤتمر خاص بأطلاق النسخة الجديدة من الهاتف تناسب جميع الفئات وبسعر رخيص جدا 480 دولار امريكي.

ويتشابه الجهاز الجديد النسخة القديمة منه وهي z2 فيشبهه الي حد كبير فيتضمن شاشة من نوع super

ويشبه ان الملحق moto mod اشبه بالصندوق البلاستيك وهو الداعم لشبكات الجيل الخامس ويتميز بسماكة الغطاء البلاستيك يتضمنها بطارية 3000 ميللي امبير وتحتوي علي فتحة في الأعلى لتجعل الكاميرا تعمل بشكل صحيح ولا تعطلها

وتريد موتورولا اطلاق المزيد من الهواتف وستقدم سلسلة من الكثير من الانواع وتعمل علي وضع خبراتها وقد وعدت موتورولا بتزويد الهاتف بإضافة تعمل علي توفير خدمات الجيل الخامس وسيتم اطلاقه في عام 2019 .

كما زودت لشركة مودم جديد يعمل علي ترقية السرعة الي ان تصل الي سرعات الجيل الخامس والذي يحسن ويرقي امكانيات الجهاز ويجعل ادائه بشكل اسرع فيعتبر هذا الهاتف الذي يمثل اول هاتف تنتجه موتورولا بعد غياب عدة سنوات فهي تريد ان ترجع للمنافسة في سوق الهواتف وتساهم في السوق بأطلاق  موديلات حديثة تتواكب  مع الهواتف الجديدة التي تنتجها الشركات الأخرى.

والجدير بالذكر ان شركة لينوفو هي الشركة الام لشركة موتورولا وهي تعتبر الشركة الاولي التي تنتج هاتف يعمل بالجيل الخامس وسيتم طرح النسخة النهائية له في اغسطس الحالي والهاتف مزود بمعالج ثماني النواة من النوع دراجون مع العملية الجديدة لتي سيتم طرح الهاتف فيها ويعتبر الموعد الرسمي لا طلاق اول نسخة من الهاتف الجديد في الشهر الجاري في مؤتمر وحدث مهم.

 

 

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد

افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد من وجهة نظر الكثيرين من المهتمين بمجال المونتاج …