مها أبو عوف تعود بعد وفاة شقيقها الى السعودية

مها أبو عوف

مها أبو عوف تعود بعد وفاة شقيقها الى السعودية

مها ابو عوف عادت الى المملكة العربية السعودية، بعد رحيل شقيقها الفنان عزت ابو عوف بايام، وذلك لالتزامها، بالعرض المسرحي 3 أيام في الساحل.

وكانت وفاة الفنان عزت ابو عوف وضعت الفنانة مها ابو عوف فى مأزق كبير، وذلك بسبب ازمة العرض المسرحى 3 أيام فى الساحل والتى تقوم فيه بدور البطولة، والمقررعرضة من 3الى 6 يوليو الجارى، مما دعا الى وقف العرض المسرحى لحين عودة مها من مراسم العزاء.

وكان المخرج مجدى الهوارى نشر على صفحته على موقع التواصل”انستجرام”، مقطع فيديو للعرض المسرحى الذى يعرض حاليا ضمن فعاليات مهرجان جدة، وظهرت من ضمن الابطال المشاركين فى العرض المسرحى ، الفنانة مها ابو عوف.

ويشارك مها ابو عوف فى بطولة العرض المسرحى 3أيام فى الساحل، بيومى فؤاد، ومحمد هنيدى، واحمد فتحى، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، والمسرحية من تألبف حاتم حسين واخراج مجدى الهوارى.

موضوعات تهمك

عزت ابو عوف : ملف كامل عن اعماله ومشواره الفنى 

وفاة عزت ابو عوف نجوم الفن ينعون جنتلمان الشاشة 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.