من هي رنا هويدي المتهمة بتصوير فيديو اباحي مع خالد يوسف

رنا هويدي فيديو اباحي مع خالد يوسف

من هي رنا هويدي المتهمة في فيديوهات خالد يوسف الجنسية

من هي رنا هويدي:

هذا سؤال يطرحه قراءنا الاعزاء من خارج مصر، اما في مصر فهي شخصية معروفة. واصبحت اكثر شهرة بعد هذا الفيلم الاباحي الذي اتهمت بانها كانت شريكة لخالد يوسف فيه.

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، إلقاء القبض على الإعلامية رنا هويدي، داخل مطار القاهرة الدولي، أثناء محاولتها مغادرة البلاد، بعد تورطها في الفيديوهات “الجنسية” للمخرج والبرلماني المصري خالد يوسف. وكانت هناك شائعات عن ان رنا هويدي متهمة بمشاركة خالد يوسف تصوير فيديو اباحي

رنا هويدى من MBC الى فيديو اباحي جديد مع خالد يوسف 

رنا هويدي حاولت الهرب من مصر، بعد علمها بإصدار النيابة العامة أمرا بضبطها وإحضارها، لكن قوات الأمن تمكنت من ضبطها وبحوزتها مبالغ مالية كبيرة.

ورنا هويدي هي المتهمة الخامسة في قضية الفيديوهات الجنسية، المتهم فيها خالد يوسف، بعد القبض على منى فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال منى الغضبان والراقصة كاميليا.

فضيحة جنسية ل سفاح متسلسل الضحية رنا هويدى و المجرم خالد يوسف

نبذة عن رنا هويدي

هي إعلامية مصرية من أصول تونسية، ولدت في القاهرة عام 1993، وتخرجت من كلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، ودرست أيضا الإخراج والتمثيل وفنون السينما، كما حصلت على شهادة في آداب الإعلام من إحدى الجامعات البريطانية.

استهلت “هويدي” عملها في مجال الإعلام في قناة البغدادية عام 2014 كقارئة نشرة أخبار ومذيعة رياضة، قبل أن تنتقل بعدها إلى قناة “الغد العربي” في عام 2015 لتقدم نشرات الأخبار وبرنامج ”يوم جديد“.

صدق أو لا تصدق: الدعارة سلاح الاسد السري

بعد عملها في قناة الغد، انتقلت للعمل في قناة MBC مصر، في عام 2017 كمقدمة ببرنامج ”حديث المساء“.

وحاليا تقدم برنامج النشرة الفنية على قناة الغد.

فضيحة جنسية جديدة فيوليت الصفدي وزيرة الدعارة تتحدى هيفاء وهبي وكرداشيان

مشوارها الفني

حصلت على دبلوم في صناعة السينما، وقدمت أكثر من برنامج على الفضائيات المصرية والعربية، كما وشاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال وأخرجت فيلم “لقمة عيش”.

إقرأ أيضا المتابعة المهمة والتي تغطي تحليل لما يحدث في مسلسل الفضائح: فضيحة جنسية جديدة رنا هويدي و خالد يوسف في فيديو جنسي و فيلم اباحي جديد

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.